Monday  30/05/2011/2011 Issue 14123

الأثنين 27 جمادى الآخرة 1432  العدد  14123

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مصادر مطلعة داخل البيت التعاوني تكشف:
الاستغناء عن أبوهشهش والبديل بمواصفات رادوي.. وعقال يمثل التعاون بـ500 ألف دولار

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبد الرحمن السلوم

بات في حكم المؤكد أن تصرف الإدارة التعاونية النظر عن التعاقد مع المحترف الأردني شادي أبوهشهش حيث جرت خلال الأيام الماضية مشاورات بين الجهاز الفني الذي يقف عليه الروماني فلورين وأصحاب الرأي في البيت التعاوني وتم التوصل إلى عدم تجديد عقد اللاعب.. وكشفت المصادر المطلعة داخل الإدارة إلى أن مفاوضات تجري حالياً مع لاعب ذي مواصفات عالية أهلته لتمثيل منتخب بلاده حيث يمتاز بالبنية الجسمانية والالتحام القوي إضافة إلى الروح العالية، وهو ما جعل المسئولون يبدون رغبتهم في إحلاله بديلاً لشادي أبوهشهش الذي أمضى موسمه الأول بنجاح في خارطة الفريق الأصفر في دوري زين للمحترفين..

إلى ذلك من المنتظر أن تعلن إدارة المهندس محمد السراح عن تعاقدها مع المحترف المغربي صلاح الدين عقال في ثاني صفقات اللاعبين الأجانب إلى جوار الهداف الألباني ميقين ميملي .. وجاء التعاقد مع عقال كونه حقق نجاحات مع فريقه السابق حيث سجلت الإحصائيات عن مشاركة اللاعب في 23مباراة كعنصر أساسي سجل من خلالها ستة أهداف وصنع أخرى مماثلة، وهو من مواليد 84 م.. وتشير المصادر إلى أن تكاليف الصفقة بلغت500 ألف دولار لمدة موسم واحد..

يذكر أن الإدارة التعاونية وقعت مخالصات مالية مع اللاعبين فهد الشايقي وعلي الصقور وماجد هزازي الذي وقع للرائد مؤخراً بمبلغ تجاوز 800 ألف ريال.

على صعيد متصل أوضح المشرف العام على الفريق عبد الرحمن أبا الخيل أن المخطط الأصفر لإعداد الفريق، بدأ العمل به قبل أكثر من شهر وبالعودة إلى الكشوفات التعاونية لاحظنا وجوب التدخل السريع وإبعاد بعض الأسماء لإحلال أسماء بديلة قادرة على خدمة النادي في المسابقات المستحقة في الموسم المقبل، الذي نتطلع فيه إلى تحقيق مركز متقدم في سلم الترتيب ورسم الهيبة لسكري القصيم لدى كافة الفرق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة