Tuesday  31/05/2011/2011 Issue 14124

الثلاثاء 28 جمادى الآخرة 1432  العدد  14124

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

استعراض الأفكار والاتجاهات الجديدة في منتدى وزارة الكهرباء لكفاءة الطاقة

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

انطلقت أول أمس فعاليات منتدى كفاءة الطاقة الكهربائية الذي تنظمه وزارة المياه والكهرباء بالمملكة العربية السعودية وعلى مدار ثلاثة أيام في مركز المعارض والمؤتمرات بمدينة الرياض، حيث يتم استعراض بعض الأفكار المبتكرة والاتجاهات الجديدة في مجالات إدارة الطاقة الكهربائية.

وتعليقاً على هذا الحدث قال كريستوف كامبين رئيس شنايدر إلكتريك في السعودية: «نحرص دوماً على توفير حلول تلبي الاحتياجات المتخصصة لعملائنا الذين نوليهم الأهمية والأولوية القصوى في عملنا. حيث قامت الشركة بتوفير مجموعة واسعة من المنتجات والحلول للعديد من المؤسسات السعودية إلى جانب تنفيذ عدة مشروعات كبرى في المدن السعودية المختلفة».

وأضاف :» انطلاقاً من شعورنا بأهمية هذا المنتدى في استعراض الجديد في مجالات الطاقة الكهربائية، سارعنا إلى أن نكون الراعي الذهبي له، حيث ستقوم شنايدر إلكتريك خلال المنتدى بتقديم عرض عن «إمكانيات مراقبة الطاقة عن بعد» بالإضافة إلى تخصيص منصة للتسجيل في جامعة الطاقة».

وخلال اليوم الأول من المنتدى ترأست شنايدر إليكتريك جلسة عن الشبكات الذكية والتي شارك فيها المهندس نزيه عيسى من مصر، والدكتور رائف الفولي، والدكتور عصام العمار من السعودية، حيث تم استعراض عدد من الموضوعات المتنوعة في هذا الشأن.

ويهدف هذا المنتدى، الذي يقام للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية، إلى زيادة الوعي العام بأهمية الحفاظ على الطاقة، ومساعدة الناس من كافة الشرائح والمستويات سواء على المستوى السكني أو التجاري أو الصناعي في إدارك الاستخدام الأمثل للطاقة الكهربائية، ويشارك أيضاً عدد من الخبراء البارزين في مجال الطاقة من مختلف أنحاء العالم في المنتدى الذي يقام بالتعاون بين وزارة المياه والكهرباء وشركة الرياض للمعارض.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة