Tuesday  31/05/2011/2011 Issue 14124

الثلاثاء 28 جمادى الآخرة 1432  العدد  14124

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الغزالي وفولكان تدشنان أول بوتيك بالشرق الأوسط

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلنت شركة الغزالي وفولكان الرائدة في مجال الساعات الخاصة بالزعماء والقادة عن افتتاح بوتيك فولكان بمقر شركة الغزالي للتجارة بالملز - الرياض وهذا البوتيك يأتي كخطوة مهمة للأمام في خطة الغزالي فولكان التوسعية التي تنوي من خلالها افتتاح عدة بوتيكات. وتعد فولكان من التصنيفات العالمية من حيث نوعية وجودة الماركة لما تحتويه من إرث تاريخي وتقاليد الصناعة اليدوية والكميات المحدودة التي تصنع سنويًا وتعد ماركة فولكان الساعات المفضلة للزعماء والقادة من حيث التصميم الخارجي الكلاسيكي والوظائف العديدة التي تحتويها الماركة.

ومن المعلوم أن أداء فولكان في العالم متميز للغاية وهو ما يمثل أقوى دليل على ما تتمتع به ساعات هذه الماركة من جودة فائقة وتصاميم كلاسيكية إبداعية متميزة.

وبهذه المناسبة السعيدة عبّر الرئيس التنفيذي لشركة الغزالي للتجارة الاستاذ راشد محمد العبداللطيف، عن سعادته الكبيرة بافتتاح هذا البوتيك الجديد في الرياض وكشف عن عزم الطرفين على التعاون اللصيق من أجل الحفاظ على هذا الزخم الكبير للأداء بالمنطقة. وأبدى الاستاذ راشد العبداللطيف، سروره لما قام به الشيخ الوالد محمد العلي العبداللطيف من جهود مضنية وحثّيثة للرقي بشركة الغزالي للتجارة من خلال بذل المزيد من الاستثمارات وتوجيه كل طاقاتنا لإنشاء شبكة معارض وصيانة واستكشاف مع استقطاب المزيد من الماركات العالمية العريقة. علمًا أن الماركة منذ 1858م موجودة في الأسواق العالمية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة