Tuesday  31/05/2011/2011 Issue 14124

الثلاثاء 28 جمادى الآخرة 1432  العدد  14124

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بنك الرياض يعلن أسماء تسعة فائزين في حملة البطاقات الائتمانية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلن بنك الرياض أسماء تسعة فائزين بالأسبوع الأول والثاني والثالث lk حملة البطاقات الائتمانية «العرض الأقوى 2»، والتي انطلقت يوم السبت 23 إبريل 2011، وتستمر عشرة أسابيع.

وهنأ محمد بن عبدالعزيز الربيعة، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق في بنك الرياض، حسين عبدالله آل مقرن، ورفيدة حسين خاشقجي، وسارة خالد العكروش بفوز كل منهم بمائة ألف ريال سعودي، وكذلك فوز سعد صالح الرشيدي، وحسين محمد الشخص، وسعيد محمد الشمراني بمائة ألف نقطة حصاد لكل منهم، وَكذلك الفائزين على صفحة الفيس بوك بأجهزة أيباد2 وهم: صديقة آل ربح، وَ خالد البطراوي، وَ رغدة محمد كاتب. وأوضح الربيعة أن الفرصة متاحة للجميع، لتشمل العملاء الجدد الذين يتقدمون بطلب إحدى بطاقات الرياض الائتمانية، إضافة لحاملي البطاقة الحاليين، حيث يتم السحب أسبوعياً على مائة ألف ريال سعودي، ومائة ألف نقطة حصاد لاثنين من عملاء البنك. وكشف الربيعة عن تدشين بنك الرياض صفحة خاصة بالحملة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وتخصيص مسابقة «صور مع إعلاناتنا» تستمر لمدة شهر كامل، مفتوحة للجميع، للفوز بجهاز آيباد2 أسبوعياً، من خلال التصوير مع إعلان العرض الأقوى2، وإضافته على الصفحة، لتفوز أكثر صورة تصويتاً من قبل زوار الصفحة. وأضاف الربيعة أن ايجاد الصفحة للتفاعل مع الاعلام الجديد، والوصول لأكبر شريحة ممكنة من العملاء، وإطلاعهم على المنتجات والخدمات المصرفية التي يقدمها بنك الرياض، وكذلك لمعرفة رأي المستفيدين عن قرب والإجابة على أي استفسار.

وأكد الربيعة أن بنك الرياض يقدم لعملائه البطاقات الائتمانيةالتي تتضمن عدد من المميزات، منها إعفاء من رسوم الإصدار لمدة سنة من تاريخ إصدار البطاقة (للعملاء الجدد فقط)، والانضمام التلقائي والمجاني لبرنامج المكافآت في برنامج «حصاد» حيث يحصل العميل على النقاط حال استخدام بطاقة بنك الرياض الائتمانية داخل أو خارج المملكة، وكذلك الاستفادة منها لدى أكثر من 100 علامة تجارية منتشرة في مختلف مناطق المملكة، والحصول على قسائم مكافآت برنامج «حصاد» مجانية عند تنشيط العميل للبطاقة، فضلاً عن الحصول على بطاقة إضافية لأحد أفراد العائلة وبطاقة الانترنت مجانا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة