Tuesday  31/05/2011/2011 Issue 14124

الثلاثاء 28 جمادى الآخرة 1432  العدد  14124

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

شركة هناد تفتتح مطعم «لوروليه دولا انتركوت» بالرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تم مساء الأحد الماضي افتتاح مطعم (لوروليه دولا انتركوت) بالرياض على شرف سمو الأمير عبد العزيز بن خالد بن تركي السديري والسفير الفرنسي، وبحضور عدد من أصحاب السمو الملكي والأمراء ورجال الأعمال وأعضاء السلك الدبلوماسي بالسفارة الفرنسية بالرياض وعدد من الإعلاميين.

وتأسست شركة هناد للتجارة والأعمال الصناعية والمقاولات المحدودة عام 1419هـ. وهي الشركة الشقيقة «للشركة السعودية للتموين والتعهدات التي تعد من المتألقين في المملكة العربية السعودية والتي تتشرف بخدمة هذا الوطن المعطاء منذ 50 عاما.

وتسعى الشركة للحصول على امتيازات عالمية ذات صلة بصناعة المأكولات والمشروبات وخصوصا المطاعم ذات السمعة العالمية الراقية والجودة العالمية. كما تهتم بصناعة الحلويات والشوكولاته حيث تقوم شركة هناد ببناء وتجهيز وإدارة فروع لهذه الامتيازات والتأكد من جودة الخدمة والمنتج.

وتضم الشركة نخبة من الامتيازات العالمية تشمل، بوتيك لونوتر (الرياض, جدة والخبر)، وكافيه لونوتر (الرياض, جدة والخبر)، وبريكفاست تو بريكفاست (بي تو بي) (B2B) (الرياض)، ومطعم لوروليه دولا انتركوت (الرياض)، وكما تمتلك الشركة مصنع مجهز على مستوى عال من التقنية لصناعة الحلويات والشوكولاته والآيسكريم بالرياض.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة