Tuesday  31/05/2011/2011 Issue 14124

الثلاثاء 28 جمادى الآخرة 1432  العدد  14124

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأولى

 

اطلع على المشاورات التي أجراها خادم الحرمين حول المستجدات الراهنة.. مجلس الوزراء:
ما تشهده المملكة يُجسِّد حرص المليك على تحقيق المنجزات التنموية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس

عبَّر مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - ظهر أمس عن الشكر والثناء لله - عزَّ وجلَّ - على ما تحقق للمملكة خلال السنوات الست الماضية بقيادة خادم الحرمين الشريفين من تطور شامل في مسيرة الخير والعطاء للوطن والمواطن، بما يُجسِّد حرصه الشديد - أيده الله - على المضي قدماً بعون الله وتوفيقه لتحقيق الكثير من المنجزات التنموية الشاملة مختلف القطاعات، وتذليل كل الصعوبات التي تعترض طريق التنمية والتطور النوعي.

واستذكر المجلس بكل فخر واعتزاز المشروعات العملاقة والمنجزات الكبيرة التي وجّه - حفظه الله - بإقامتها، والقرارات والأوامر التي أصدرها لخير الوطن والمواطن، والدور الرائد لخادم الحرمين الشريفين، وما يبذله من جهود على المستوى الدولي لاستثمار علاقات المملكة المتميزة في مختلف المحافل الدولية لخدمة القضايا الإسلامية والعربية، ودعم القضايا الإنسانية والجهود الدولية العادلة.

فيما أطلع خادم الحرمين المجلس على المشاورات والاتصالات التي جرت خلال الأسبوع مع بعض قادة الدول الشقيقة حول المستجدات الراهنة على الســاحتَيْن الإقليمية والدولية. كما تطرَّق إلى عدد من النشاطات العلمية والثقافية والاقتصادية التي تمت خلال الأسبوع في بعض مدن المملكة.

"طالع محليات"

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة