Tuesday  31/05/2011/2011 Issue 14124

الثلاثاء 28 جمادى الآخرة 1432  العدد  14124

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الفريق القحطاني يفتتح الملتقى الأول لمديري شعب المعرفة اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع

يفتتح معالي مدير الأمن العام الفريق سعيد بن عبدالله القحطاني صباح اليوم الثلاثاء الملتقى الأول لمديري شعب المعرفة وتطبيقات الجودة والذي يعقد في الأمن العام خلال الفترة من 28-29-6-1432هـ بحضور نائب مدير الأمن العام ومساعديه ومدراء الإدارات العامة وقادة القوات ومساعدي مديري شرط المناطق للتخطيط والتطوير، ومدراء إدارات التخطيط والتطوير بالإدارات العامة، وقادة مدن التدريب، ومدراء شعب المعرفة وتطبيقات الجودة بكافة مناطق المملكة. صرح بذلك المقدم طارق بن صالح المسند مدير إدارة المعرفة وتطبيقات الجودة بالأمن العام.

وقال إن هذا الملتقى يأتي في إطار جهود الأمن العام الرامية إلى نشر ثقافة المعرفة والجودة والتعريف بمفهومها ومدلولاتها والذي نسعى من خلاله إلى موائمة المعرفة والجودة بمعاييرها الحقيقية وفقا لإمكانيات الأمن العام التي تتوفر على أرض الواقع فالملتقى يهدف إلى تناول الأبعاد المختلفة والتطورات الحديثة المرتبطة بمفهوم المعرفة والجودة وارتباطها بعمليات الإنتاج والتقديم، كما يهدف إلى دراسة دور المعرفة والجودة في تحسين وتسهيل عملية توفير الخدمات الحيوية للمستفيد. إضافة إلى أنه فرصة هامة لتوفير الدعم وتحقيق مفهوم المعرفة والجودة في قطاع الأمن العام. كما وأن الملتقى فرصة للتواصل بين المختصين وعرض التجارب والخبرات الناجحة في هذا المجال لتقييم الجهود الحالية واقتراح التوجيهات المستقبلية الفاعلة. وصياغة الرؤية والرسالة والهدف واقتراح مجالس الجودة وتشكيل فرق التحسين في المناطق.

وأضاف المسند في تصريحه بقوله إن من المزمع أن يناقش في هذا الملتقى عدد من أوراق العمل تستعرض أهمية ومسيرة المعرفة والجودة بين الواقع والمأمول وتميزها في المملكة، إضافة إلى التعرف على تطبيقات الجودة الشاملة في القطاع الأمني، وآلية تطبيقها، والتعرف على أبرز المعايير الدولية للجودة الشاملة والوقوف بالنقاش حول أبرز النماذج المطبقة لهذا المفهوم في الإدارة العامة للمرور وبعض شرط المناطق والأدلة الجنائية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة