Tuesday  31/05/2011/2011 Issue 14124

الثلاثاء 28 جمادى الآخرة 1432  العدد  14124

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

السيّاح الأجانب أغلب سالكيه
طريق (حائل- العلا) يحصد الأرواح ومشروع ازدواجيته لم ينفذ

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الشملي ـ هايل العنزي

يتساءل عدد من المسافرين على طريق (حائل - العلا) عن سبب تأخر تنفيذ ازدواج طريق حائل العلا بالرغم من تصميمه منذ ست سنوات. وبسبب اللازدحام يشهد الطريق العديد من الوفيات من المسافرين من مواطنين أو مقيمين أو سياح قادمين من منطقة الرياض إلى مدائن صالح الأثرية بالإضافة إلى وجود الإبل السائبة.

(الجزيرة) رصدت مؤخرًا مطالبات بعض المسافرين العابرين على هذا الطريق عند إحدى الاستراحات الواقعة على طريق حائل العلا. وقد تحدث في البداية المواطن محمد عوض، حيث قال: طريق حائل العلا يحتاج إلى ازدواجية بأسرع وقت وذلك لكثرة الحوادث المرورية وكثرة عدد القرى والهجر التي يمر بها.

كما تحدث المواطن سعود البلوي، مسافر من مدينة تبوك إلى مدينة الرياض فيقول: عندما نصل تقاطع طريق العلا الجهراء يبدأ الطريق بمسار واحد فتكثر فيه الحوادث، وأضاف البلوي أن جميع الطرق مزدوجة أو سريعة إلا هذا الطريق ونطالب وزارة النقل بالعمل على ازدواج هذا الطريق أو توسعته حتى لا يحصد هذا الطريق المزيد من الأرواح البشرية.

وتحدث المواطن محمد الرشيدي، مسافر من مدينة حائل إلى مدينة تبوك فقال: أنا أسلك هذا الطريق كل نهاية أسبوع ويشهد زحامًا شديدًا وتكثر فيه الحوادث المرورية وحوادث الإبل السائبة ونطالب وزارة النقل والهيئة العامة للسياحة والآثار بالنظر إلى هذا الطريق المهم الذي يسلكه عدد كبير من المقيمين والسياح الأجانب القاصدين مدائن صالح التاريخية، فنحن نطالب بالعمل على تنفيذ مشروع ازدواجية الطريق التي صممت منذ ست سنوات ولم يتم تنفيذ المشروع حتى الآن.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة