Tuesday  31/05/2011/2011 Issue 14124

الثلاثاء 28 جمادى الآخرة 1432  العدد  14124

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بتنظيم مركز الدعوة والإرشاد وبحضور محافظ البكيرية
د. السديري يشهد ختام دورة (بناء) العلمية بالبكيرية مساء اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

البكيرية ـ حمود المطيري

تختتم مغرب اليوم الثلاثاء دورة (بناء) العلمية الثانية التي ينظمها مركز الدعوة والإرشاد بمحافظة البكيرية، وذلك في جامع الزهراء بالمحافظة. وسيُشرّف حفل الختام وكيل وزارة الشؤون الإسلامية لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور توفيق بن عبد العزيز السديري، بحضور محافظ البكيرية المكلف الأستاذ رميح بن صالح الشتيوي. وسيتم خلال الحفل تكريم طلبة العلم البارزين في هذه الدورة بجوائز قيمتها 60,000ريال. أوضح ذلك لـ(الجزيرة) الشيخ سليمان بن عبد الرحمن الفهيد مدير المركز، وأكّد أن هذه الدورة العلمية أُقيمت بجامع الزهراء أيام الجمعة خلال العام الدراسي الحالي، وبلغ عدد أيامها 18 يوماً، وُزّعت على أربع فترات، شُرح فيها 8 متون علمية مع حفظها وإتقانها، وأُقيمت أيضاً خلالها ثلاث دورات مساندة، واشتمل برنامج الدورة على مسابقتَيْن علميتَيْن.

وأضاف الشيخ الفهيد بأن هذه الدورة افتتحها معالي الدكتور الشيخ عبد الكريم الخضير، وشارك في شرح متونها الشيخ صالح محمد اللحيدان وفضيلة الشيخ عبدالله الغنيمان والشيخ د. سليمان العودة والشيخ د. محمد الدويش والشيخ د. خالد المشيقح والشيخ عبد المحسن الزامل والشيخ د. سليمان العيوني والشيخ د. عبدالعزيز العويد والشيخ محمد الغنام والشيخ د. محمد الصبي والأستاذ ياسر الحزيمي. وأكد الفهيد أن هذه الدورة حظيت بدعم سخي من منشِئة جامع الزهراء الأخت الفاضلة فاطمة الناصر السديس.

من جانبه رحّب محافظ البكيرية المكلف الأستاذ رميح بن صالح الشتيوي بوكيل وزارة الشؤون الإسلامية الشيخ الدكتور توفيق السديري لتشريفه ختام فعاليات هذه الدورة العلمية. معتبراً أن ذلك بادرة غير مستغربة من فضيلته. وقدم الشتيوي شكره وتقديره للقائمين على الندوة العلمية التي أثراها عدد من المشايخ الفضلاء، وخص بالشكر فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالقصيم ومكتب الدعوة والإرشاد بالبكيرية. كما هنأ الشتيوي المكرّمين من طلبة العلم، وقدّم عظيم شكره وتقديره للداعمة لهذه الدورة الأخت الفاضلة فاطمة السديس.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة