Tuesday  31/05/2011/2011 Issue 14124

الثلاثاء 28 جمادى الآخرة 1432  العدد  14124

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير المدينة يرعى تخريج الدفعة (47) من طلاب الجامعة الإسلامية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - علي الأحمدي

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز، أمير منطقة المدينة المنورة مساء اليوم الثلاثاء حفل تخريج الدفعة السابعة والأربعين من طلاب الجامعة الإسلامية.

وبهذه المناسبة رحب مدير الجامعة الدكتور محمد العقلا، بهذه الرعاية مشيراً إلى أنّ الجامعة إذ تحتفل بتخريج هذه الدفعة من طلابها الذين يمثلون أكثر من مائة وستين جنسية حول العالم، لتفخر باحتضان المملكة لهذه الجامعة التي ما فتئت تستقبل طلاب العالم الإسلامي وتعلمهم الدين الإسلامي واللغة العربية على المنهج الوسطي المعتدل ليعودوا إلى بلدانهم سفراء خير ودعاة هدىً وسلام.

ورفع العقلا شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله -، ولصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز، ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام، ولصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على ما تحظى به الجامعة من اهتمام من لدن القيادة الرشيدة ودعم لكافة برامجها وأنشطتها.

كما شكر العقلا أمير المدينة على رعايته الدائمة للجامعة، مشيداً بجهود معالي وزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور خالد العنقري.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة