Tuesday  31/05/2011/2011 Issue 14124

الثلاثاء 28 جمادى الآخرة 1432  العدد  14124

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

عزيزتـي الجزيرة

 

النظافة أولاً ... يا بلدية الزلفي !

رجوع

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أطلع دائما على ما ينشر في هذه الصحيفة من أخبار حول الخدمات البلدية المقدمة في مدن ومحافظات المملكة عموما، ومحافظة الزلفي بشكل خاص، وفي هذا الصدد لا بد أن أنوه بما تقدمه هذه البلديات من خدمات، كما لا بد أن أشير أيضا إلى أن الخدمات البلدية من أصعب الخدمات، كونها تحت مجهر الناس دائما، ولارتباطها الوثيق بكل مصالحهم وسبل معاشهم.

أسوق هذه المقدمة قبل أن أتحدث عن الواقع الحالي لخدمات النظافة ورفع النفايات في محافظة الزلفي التي تراجعت كثيرا عن المستوى الجيد الذي كانت تنعم به خلال السنوات السابقة، حيث بات من الطبيعي أن تلاحظ التأخر في رفع النفايات من أمام المنازل وحاويات التجميع، وسط استنكار المواطنين ومطالبهم بوضع حل لهذه المشكلة، دون أن يجدوا حلا جذريا لذلك.

إن كل ما تأمله الآن هو أن تبادر بلدية الزلفي لوضع حد فاصل لهذه المشكلة، وأن تعيد المستوى الجيد لخدمات النظافة، وبالشكل الذي كانت عليه أيام التشغيل الذاتي لهذه الخدمات من قبل البلدية، لأن التأخر في ذلك نذير بآثار سلبية على البيئة والناس لا تخفى على أحد، كما أن من المرجو من المجلس البلدي أن يتدخل أيضا، وأن يكون له دور فاعل في هذا الجانب... والله من وراء القصد.

محمد بن عبدالرحمن الصحن

- الزلفي

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة