Tuesday  31/05/2011/2011 Issue 14124

الثلاثاء 28 جمادى الآخرة 1432  العدد  14124

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قوميز يشيد بأداء اللاعبين أمام الاتحاد ويرشحهم لدور الأربعة
النصر ينتظر توضيحاً آسيوياً عن سبب إيقاف عبدالغني حتى إشعار آخر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

ينتظر النصر توضيحاً من الاتحاد الآسيوي عن السبب الذي جعل الأخير يفرض عقوبة الإيقاف حتى إشعار آخر بحق قائد الفريق حسين عبد الغني وبالتالي التعرف على مدة ونوع المسابقة التي سيسري فيها قرار الإيقاف. وينتظر قيام النادي باستئناف القرار الذي رسم علامة استفهام كبيرة بعد غض الاتحاد الآسيوي ولجنة الانضباط الطرف عن معاقبة الفرق الإيرانية بعد الهتافات الخارجة عن النص من مدرجات الملاعب الإيرانية التي رافقت مباريات النصر والفرق السعودية المشاركة في البطولة الآسيوية أمام الفرق الإيرانية، في حين تحركت ضد قائد النصر!!.

على صعيد متصل لم يصدر عن النادي العاصمي حتى مساء أمس أي توضيحات جديدة بعد تغييب لاعبيه الثلاثة (عبد الغني والزيلعي وفيغاروا) بقرار إداري عن مباراة الاتحاد رغم عدم وصول إشعار من الاتحاد الآسيوي يوم المباراة واكتفت إدارة الكرة بالتأكيد على سلامة موقفها مستندة لإحدى مواد اللائحة الآسيوية.

على صعيد الفريق الكروي، واصل المدرب البرتغالي قوميز رفع الجانب النفسي للاعبين من خلال إشادته الكبيرة بما قدموه أمام الاتحاد رغم فقدهم الانتصار في الدقائق الأخيرة، وأكد المدرب البرتغالي الذي عقد اجتماعا بحضور سلمان القريني أن الفريق يملك فرصة التأهل لدور الأربعة في كأس الملك للأبطال شريطة التكاتف وبذل طاقة مضاعفة في الأيام القادمة ليكون في قمة الجاهزية عندما يحل ضيفاً على الاتحاد في العاشر من يونيو المقبل.

وكان غوميز قد أراح اللاعبين المشاركين في المباراة الماضية من أداء الوحدة التدريبية مكتفياً بتوجيههم لصالة الجاكوزي والمسبح بينما أجرى بقية العناصر مراناً ترفيهياً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة