Wednesday  01/06/2011/2011 Issue 14125

الاربعاء 29 جمادى الآخرة 1432  العدد  14125

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

المجتمـع

 

طلاب المعهد العلمي بالرس يزورون معرض (قبل الهلاك)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرس - حسين بن محمد الصيخان

قام عدد من طلاب المعهد العلمي في محافظة الرس بزيارة لمعرض التوعية بأضرار التدخين والمخدرات.

تحت (شعار:قبل الهلاك) والذي تنظمه إدارة التربية والتعليم ممثلة بقسم التوجيه والإرشاد لجنة البرامج الوقائية لطلاب المدارس بالمحافظة وقد رافق الطلاب خلال هذه الزيارة مشرف النشاط بالمعهد محمد بن عبدالعزيز الغفيلي والمرشد الطلابي بالمعهد خالد بن عبدالرحمن الزيدي وكان باستقبالهم المشرف على المعرض محمد عبدالله القعيد الذي قدم للطلاب نبذة عن فكرة ومحتويات المعرض بعدها تجول الطلاب داخل أروقة المعرض. وكانت البداية في جناح هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر حيث تحدث عبدالله الدخيل عضو الهيئة للطلاب عن أضرار التدخين والخمور والمسكرات على الإنسان والمجتمع وشاهدوا عرض فيديو عن جهود الهيئة وعن ضبطهم لعدة مصانع للخمور.

بعدها زاروا جناح مركز صفاء التابع لجمعية البر الخيرية واستمع الطلاب لشرح عن هذا المركز وما يقوم بها من علاج للمدخنين.

وبعد ذلك زيارة جناح مكتب الدعوة والإرشاد بالمحافظة وقام عبدالله عوض الحربي بتوزيع هدايا خاصة للطلاب بعدها اطلع الطلاب على جناح اللجنة المنظمة، و تفضل خالد الزيدي بكتابة كلمة بهذه المناسبة بالسجل الخاص باللجنة.

ثم قاموا بزيارة جناح مكافحة المخدارات بالرس حيث تفضل رئيس الشؤون الوقائية رئيس رقباء عبدالله عبيد العازمي بتوجيه وتعريف الطلاب بأضرار المخدارات من الحبوب والمسكرات وشاهد الطلاب عرضاً مصوراً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة