Wednesday  01/06/2011/2011 Issue 14125

الاربعاء 29 جمادى الآخرة 1432  العدد  14125

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تعاون بين السعودي الفرنسي كابيتال و«مباشر» لإطلاق جيل جديد من برنامج التداول الإلكتروني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

وقع السعودي الفرنسي كابيتال اتفاقية مع المجموعة الوطنية للتقنية (مباشر)، لإطلاق الجيل الجديد من برنامج خدمات التداول الإلكتروني متعددة الأسواق والقنوات، بهدف تسخير أحدث تطورات التقنية لتوفير قنوات متعددة الأسواق وأحدث القنوات للتداول الإلكتروني وذلك من خلال الهواتف المحمولة والإنترنت والآي باد والأجهزة الذكية إلى جانب القنوات المصرفية الإلكترونية التقليدية، وتمهّد الطريق لإحداث نقلة نوعية في التداول الإلكتروني أمام المستخدمين وعملاء القطاع الاستثماري السعودي للتداول في السوق المحلية والأسواق الإقليمية والدولية.

وقع الاتفاقية ياسر الرميان الرئيس التنفيذي للسعودي الفرنسي كبيتال والدكتور وليد البلاع العضو المنتدب لمباشر. وبحضور الشيخ عبدالعزيز الراشد رئيس مجلس إدارة السعودي الفرنسي كابيتال وعبدالرحمن جاوه نائب الرئيس ورئيس اللجنة التنفيذية لشركة السعودي الفرنسي كابيتال والمهندس محمد البلاع رئيس المجموعة الوطنية للتقنية (مباشر).

وسيحقق الجيل الجديد من نظام السعودي الفرنسي للتداول قفزة مع نظام (مباشر) للتداول الإلكتروني، من خلال إتاحة حلول نوعية فريدة متعددة الأسواق والقنوات «End to End» للمستخدمين للتداول عبر الإنترنت، والتي تشمل قائمة من المزايا بدءاً من قوائم العرض الخاصة بالعملاء المستخدمين وانتهاءً بنظام فاعل لإدارة أوامر السوق.

وفي تعليقه على هذه الاتفاقية ذكر ياسر الرميان الرئيس التنفيذي للسعودي الفرنسي كابيتال أن التفوق في البنية التحتية لخدمات الوساطة هو جوهر التميز في خدمات الوساطة لدينا وهذة هي الإستراتيجية الشاملة للسعودي الفرنسي كابتيال خلال عام 2011م حيث عملنا على تعزيز البنية التحتية في عملية اتسمت بالتركيز وتطبيق النموذج المتميز وبذلك وقع الإختيار على (مباشر) لتكون الشريك لنا في العمل على هذا المشروع، وأضاف «أن الجيل الجديد من الخدمات الآلية للسعودي الفرنسي كابيتال تقدم حلولا أكثر فعالية ولا تنحصر فقط في نطاق برامج نظام إدارة الأوامر/ نظام إدارة التنفيذ، بل بالتعريف وإيصال تجربة المستخدم الصحيحة مع توافر درجة عالية من التقنية المتاحة و الشاملة والمستمرة. و(مباشر) لها الخبرة في هذا المجال كونها مزود لبيانات وأسعار سوق الأسهم ورائدة في تقديم خدمات التداول الإلكتروني لذلك هي آفضل من إحتياجاتنا، بل وتنفرد بإرتباطات وثيقة مع المستثمرين وسوق المال السعودي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة