Wednesday  01/06/2011/2011 Issue 14125

الاربعاء 29 جمادى الآخرة 1432  العدد  14125

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

برعاية الأمير سلمان
«ماكدونالدز» تشارك في معرض التوظيف بمعهد الإدارة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز، أمير منطقة الرياض، شاركت «ماكدونالدز السعودية» للسنة الثامنة على التوالي في معرض التوظيف المصاحب ليوم الخريج والوظيفة الخامس عشر، الذي نظمه معهد الإدارة العامة في مدينة الرياض مؤخراً، بحضور عدد من الشركات الكبرى في المملكة.

وتم تكريم «ماكدونالدز السعودية» من قِبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان، رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار أثناء رعايته المعرض نيابة عن سمو أمير منطقة الرياض، وذلك بمنحها شهادة شكر وتقدير تسلمها الأستاذ أحمد المنصور، مدير العلاقات العامة بالشركة. وأشاد القائمون على المعرض بالدور البارز الذي تضطلع به «ماكدونالدز السعودية» في توظيف الشباب السعودي، وخططها الهادفة إلى الارتقاء بمعدلات (السعودة) ودعم جهود الدولة المبذولة لتوطين الوظائف في منشآت القطاع الخاص.

وقال الأمير سعود بن عبد الله بن فهد الفيصل، مدير إدارة برامج السعودة في شركة الرياض العالمية للأغذية، إن مشاركة «ماكدونالدز» في يوم الخريج والوظيفة تأتي استمراراً لمشاركتها الدائمة في هذه المناسبة وتأكيداً لدورها الفاعل في توظيف أبناء الوطن.

وأوضح الأمير سعود بن عبد الله أن جناح ماكدونالدز السعودية بالمعرض شهد إقبالاً كبيراً من الزوّار والخريجين من الشباب السعودي، وتم تعريفهم بالفرص الوظيفية المتاحة، وتزويدهم بمعلومات عن طبيعة العمل بالشركة وإطلاعهم على المزايا العديدة والبرامج التأهيلية والتدريبية المتميزة والحوافز المشجعة التي تحقق لهم الاستقرار الوظيفي، وتضمن لهم مستقبلاً واعداً. مؤكداً التزام ماكدونالدز برفع نسبة (السعودة) في فروعها كافة من 27 % في الوقت الحالي إلى 30 %، وتوفير 1000 فرصة عمل للشباب السعودي خلال العام الجاري.

وتشارك «ماكدونالدز السعودية» كذلك في يوم الخريج والوظيفة الذي ينظمه فرع معهد الإدارة العامة بالمنطقة الشرقية برعاية صاحب السمو الملكي محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، انطلاقاً من دورها الرائد في دعم وتأهيل وتدريب الكوادر الوطنية الشابة لسوق العمل في قطاع مطاعم الخدمة السريعة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة