Wednesday  01/06/2011/2011 Issue 14125

الاربعاء 29 جمادى الآخرة 1432  العدد  14125

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«نزيه السعودية» تفتتح ثلاث صالات عرض جديدة بالشرقية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتحت مجموعة نزيه السعودية مؤخراً العديد من صالات العرض الجديدة في كل من مجمع الراشد مول التجاري وفينيسيا مول بمدينة الخبر والأحساء مول بمنطقة الأحساء وعزيز مول بمدينة جدة.

وقال الأستاذ عبدالرحمن العمودي رئيس مجلس الإدارة إن افتتاح الفروع الجديدة يأتي ضمن التوجه الإستراتيجي للمجموعة للانتشار الجغرافي على كافة مناطق المملكة وخاصة في مراكز التسوق الكبيرة وتوفير المنتجات المتميزة وذلك بعد الارتفاع الكبير بالطلب حيث يتم تنفيذا لتوسعات حسب خطة محددة سيتم في إطارها افتتاح العديد من الفروع الجديدة في الفترة القادمة.

وعن مسيرة المجموعة ومنجزاتها قال العمودي إن مجموعة نزيه ومنذ تأسست عام 1975 كانت من الشركات الرائدة والسباقة في طرح المستحضرات التي تهتم بالصحة والجمال والعناية بالشعر والبشرة التي تلبي مختلف الأذواق وقد حازت هذه المستحضرات الفريدة على ثقة المستهلكين من كافة الشرائح العمرية خاصة أنها مصنوعة من مكونات طبيعية أثبتت تميزها وجودتها جماليا وصحيا مما أدى لارتفاع الطلب على شرائها.

وأضاف أن الشركة تقدم باقة من الحلول والخدمات والمنتجات لصالونات التجميل إلى جانب توريد منتجات العناية الشخصية مشيراً إلى أن قصة نجاح المجموعة تعتمد بعد فضل الله وتوفيقه على أشخاص متخصصين يقومون بعملهم بإتقان وإخلاص أسسوا مكانة مهمة وقوية للمجموعة حيث يتكون فريق الإدارة التقني من الأشخاص المميزين والمتخصصين في مجال صناعة التجميل من تسويق وإدارة متميزة ويمتاز فريق العمل بعلاقات قوية علي جميع المستويات بالمجموعة كما يتمتعون بتدريب عال يعزز مهاراتهم ويحافظ على مكانة المجموعة المتقدمة بالسوق.

ويضيف أن فريق التسويق يتمتع بإستراتيجيات التسويق الناجحة من التكيف مع متطلبات السوق وإيجاد حلول مصممة خصيصا لتلبي الاحتياجات المحلية ووضع خطط مدروسة كي نحافظ على مكانتنا المتقدمة في السوق حيث أصبحت مجموعة نزيه اليوم شركة رائدة، كما شجعت التنمية الاقتصادية في المملكة خططنا لاستكشاف شركات جديدة وبناء علاقات متبادلة ومنها البيع بالجملة وبالتجزئة لنكون السباقين والمتصدرين لتغطية جميع مناطق المملكة. وحيث إننا مجموعة تعتمد على الثقة والاحترام فإن فهمنا للمنطقة وأسواقها يشكل حجر الأساس في تعاملاتنا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة