Wednesday  01/06/2011/2011 Issue 14125

الاربعاء 29 جمادى الآخرة 1432  العدد  14125

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

فلاي دبى تدخل السوق الأوكراني بإضافة «كييف»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلنت فلاي دبي، التي تعد واحدة من أسرع شركات الطيران نموا في العالم، عن دخولها السوق الأوكراني بإضافة كييف، خاركوف ودونيتسك إلى شبكتها المتنامية، لتوسع بذلك نشاطها إلى أربعين وجهة تغطي دول مجلس التعاون الخليجي وآسيا والمشرق العربي وأفريقيا وأوروبا وشبه القارة الهندية.

وتنطلق الرحلات إلى الوجهات الثلاث بعد عيد الفطر ، لتتيح أمام المسافرين من دولة الإمارات العربية المتحدة فرصة السفر الاقتصادي إلى واحدة من أكثر الوجهات الشتوية تميزاً. وتبدأ الرحلات إلى كييف وخاركوف في 16 سبتمبر بينما تبدأ الرحلات إلى مدينة دونيتسك الشرقية في اليوم التالي ، يوم 17 سبتمبر.

صرّح انطوان فولوف، الرئيس الأعلى لمطار بريسبل الدولي ، كييف : «نحن نتطلع قدما إلى الترحيب بفلاي دبي في كييف في أيلول سبتمبر. تقدم فلاي دبي خدمة مميزة و رحلات بأسعار معقولة على متن طائرات جديدة وحديثة، مما يشجع الراغبين في السفر بين كييف ودبي ويعطيهم حافزاً إضافياً.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي ، غيث الغيث: «أوكرانيا دولة رائعة بموقع إستراتيجي مثالي على حواف أوروبا الشرقية والغربية. إن إمكانية تطوير العلاقات الاقتصادية بين أوكرانيا والإمارات العربية المتحدة ضخمة وأنا واثق أن بدء تسيير فلاي دبي ثلاث وجهات الى أوكرانيا سيكون له تأثير كبير على المساهمة في تنشيط وتوطيد هذه العلاقات. ويعتبر «مطار بريسبل الدولي في العاصمة كييف هو مطارا حديثا ومثيرا للإعجاب ، وقد تم منحنا امتياز الهبوط في البوابة «F» المرموقة ، محطة لا تقدم عادة لشركات الطيران الاقتصادي.

وأود أن أتقدم بالشكر إلى السلطات في كييف على منحنا هذا الشرف . وتحتل أوكرانيا المرتبة الثامنة على لائحة الدول الأكثر زيارة في العالم ، وموقعها على مفترق الطرق بين مختلف أطراف أوروبا جعل منها مركزاً سياحياً ذات شعبية وهمزة وصل في المنطقة. وتتمتع أوكرانيا بجذور عريقة في التاريخ الأوروبي والروسي وفي ذات الوقت تنفرد بهوية مميزة و نكهة خاصة ، لتقدم تجربة متميزة للراغبين في المغامرة أو الثقافة أو الترفيه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة