Wednesday  01/06/2011/2011 Issue 14125

الاربعاء 29 جمادى الآخرة 1432  العدد  14125

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

فاز بجائزة نقدية قيمتها 50 ألف ريال
مصرف الراجحي يعلن الفائز بمسابقة «شاركنا قصتك» التي نظمها للباحثين عن تمويل العقار

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلن مصرف الراجحي فوز العميل سعد بن سعود الشمري من الرياض بجائزة مسابقة «شاركنا قصتك» التي تبلغ قيمتها 50 ألف ريال بعد منافسة مع أكثر من 700 قصة أخرى قام العملاء الباحثون عن منتج تمويل العقار بسردها على رابط خاص في موقع المصرف على الإنترنت.

واعتمدت آلية الجائزة على منح الفرصة لجميع عملاء المصرف سواء أكانوا الحاصلين على تمويل عقاري أو من يفكرون في الحصول عليه بأن يسردوا قصتهم باختصار ثم يقوم بقية العملاء والزوار بالتصويت الإلكتروني على أفضل قصة، ويحصل صاحب أعلى أصوات خلال فترة المسابقة التي امتدت لسبعة أسابيع على الجائزة.

وحصلت قصة العميل سعد الشمري على المركز الأول حيث حصدت 5224 صوتاً من إجمالي 81.437 صوتاً منحها أكثر من 53 ألف زائر للقصص المشاركة، وتمت مشاهدة قصته 32.950 مره.واختار الشمري لقصته عنوان «أطلق حريتي» وتحدث فيها عن ابنه الذي يريد حريته في الحركة فيضطر كل يوم للخروج به خارج الشقة متناولاً حاجة ابنه الوحيد إلى مساحات انطلاق أكبر.

ونظم المصرف المسابقة التي تُعتبر الأولى من نوعها لإتاحة الفرصة للعملاء لسرد تجاربهم وقصصهم إلكترونياً، ومن ثم إتاحة المجال للجميع للتصويت واختيار الفائز وكل ذلك يتم إلكترونياً.

وتم تخصيص المسابقة لمنتج العقار ضمن حملة تثقيفية ينفذها المصرف حول تملك المنازل والفرص المتاحة تبعاً لاحتياج وإمكانات كل عميل.يُذكر أن مصرف الراجحي يقدم مجموعة من برامج تمويل العقار التي تناسب مختلف احتياجات العملاء وتغطي شراء منزل أو أرض أو بناء منزل وحتى شراء عقار استثماري وتسديد التمويل من إيرادات العقار.

ويسعى مصرف الراجحي دائماً لتقديم خدماته ومنتجاته عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت وذلك لتوفير مزيد من الراحة لعملائه كتوفير حاسبة التمويل الإلكترونية وقائمة العقارات المسبقة التقييم وخدمة تقديم الطلب عبر الموقع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة