Wednesday  01/06/2011/2011 Issue 14125

الاربعاء 29 جمادى الآخرة 1432  العدد  14125

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

لتطبيق الخدمات الإلكترونية والتوثيق الإلكتروني
رمز المعلومات السعودية توقع عقد الشراكة الإستراتيجية مع شركة DocuWare الألمانية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقّعت شركة رمز المعلومات السعودية عقد الشراكة الإستراتيجية مع الشركة الألمانية المتخصصة في الخدمات الإلكترونية والتوثيق الإلكتروني وأمن المعلومات وذلك لنقل التقنية الألمانية المتطورة في مجال أنظمة المعلومات والخدمات الإلكترونية إلى السوق السعودي.

وتعد شركة DocuWare الألمانية من الشركات العالمية الرائدة في مجال نظم المعلومات والتطبيقات الإلكترونية، وحازت على أفضل الجوائز العالمية في مجال نظم المعلومات، وتملك الشركة أقوى نظام في أمن المعلومات والتوثيق الإلكتروني الحائز على شهادة وزارة الدفاع الأمريكية في مجال أمن المعلومات وتعد من أفضل عشر شركات عالمية تقدم خدمة أمن المعلومات.

وقع العقد الاستاذ فهد بن علي السحيباني مدير عام رمز المعلومات بحضور ممثل شركة DocuWare الألمانية والمندوب المفوض لتوقيع العقد المهندس علاء راتب.

من جهته عبّر مدير عام رمز المعلومات عن سعادته بهذه المناسبة وأبدى شكره للمدير التنفيذي لشركة DocuWare الألمانية لمنح رمز المعلومات الثقة لتقديم الخدمات الإلكترونية في السوق السعودي، وثمن المندوب المفوض لشركة DocuWare الألمانية هذا التوقيع الذي يفتح آفاق التعامل السعودي الألماني في مجال الأنظمة والتطبيقات والتوثيق الإلكتروني وأمن المعلومات.

وأعرب عن شكره لمدير عام رمز المعلومات متمنيًا التوفيق في مجال الخدمات الإلكترونية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة