Wednesday  01/06/2011/2011 Issue 14125

الاربعاء 29 جمادى الآخرة 1432  العدد  14125

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

شرّف حفل رئاسة محاكم المنطقة
أمير نجران يشهد توقيع مذكرة تعاون بين تقني وتعليم نجران

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نجران - الجزيرة

شهد أمير منطقة نجران الأمير مشعل بن عبدالله بن عبد العزيز، ومحافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي الغفيص، مساء أمس الأول توقيع مذكرة تفاهم وتعاون مشترك بين مجلس التدريب التقني والمهني بنجران وبين الإدارة العامة للتربية والتعليم بنجران. ووقعها من جانب التدريب التقني رئيس المجلس المهندس عامر آل محسن ومدير عام التعليم بنجران ناصر المنيع. وتتمثل فكرة ذلك في تمكين وتقديم كل جهة الإمكانات المتاحة لديها التي تسهم في خدمة الجهة الأخرى بما يعود بالنفع العام وفق جوانب اتفاق منها: التدريب يشمل (المعلم، المدرب،الطالب، المتدرب، المشرف، المختص والإداري)، وتبادل الخبرات بين الطرفين من محاضرات وورش وقاعات ومختصين، وتفعيل الأسابيع التي تكون مشتركة بين الطرفين وتبادل المواقع كلا حسب تخصصه، ويمكن أن يستعين أي طرف بمن يحتاج من الطرف الآخر ليسد مواقع الخلل لديه وفق اتفاق مادي في حينه.

من جهة أخرى شرف أمير منطقة نجران مساء أمس الأول حفل العشاء الذي أقامته رئاسة محاكم المنطقة تكريماً لمعالي رئيس المجلس الأعلى للقضاء الدكتور صالح بن حميد الذي يزور المنطقة حالياً.

وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة ألقى خلاله رئيس المحكمة العامة بنجران الشيخ عايض آل مسبل، كلمة رحب فيها بسموه ومعالي رئيس المجلس الأعلى للقضاء منوها بجهودهما لخدمة المنطقة.

عقب ذلك ألقيت قصيدة بهذه المناسبة، ثم ألقى ابن حميد، كلمة نوه فيها بما تبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين من دعم واهتمام متواصل للقضاء ليؤدي مهامه المنوطة به لخدمة للمواطنين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة