Wednesday  01/06/2011/2011 Issue 14125

الاربعاء 29 جمادى الآخرة 1432  العدد  14125

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

عقب ترؤس سموه اجتماع لجنة التنسيق الوظيفي بمدينة بريدة
نائب أمير القصيم: يجب على كل مسؤول في أجهزة الدولة أو القطاع الخاص التعاون في توظيف الشباب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبد الرحمن التويجري

أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز نائب أمير منطقة القصيم رئيس لجنة التنسيق الوظيفي في المنطقة أنه وجميع زملائه من القطاعات الحكومية في لجنة التنسيق الوظيفي يعتبرون كل طالب للعمل أحد أبنائهم وهم في نفس الوقت يرون أنها أمانة كبيرة نتحملها جميعاً لتوظيف الشباب في مثل هذه الأيام وهو موسم حصاد الجامعات ووجود أعداد كبيرة من الطلاب المتسلحين بالعلم في جميع التخصصات، وهي في الحقيقة مسؤولية كبيرة لتوظيف الشباب وإيجاد فرص العمل المناسبة لهم ونحن في الحقيقة أمام تحدِ كبير ليس بالسهل ونرى بأنه يجب على كل مسؤول من المسؤولين في أجهزة الدولة أو القطاع الخاص للتعاون جميعاً لتوظيف الأبناء الشباب السعوديين.

ولفت سموه أنه تم تدارس الخطوات التي قامت بها اللجنة التنفيذية والتي انبثقت من اللجنة التنسيق الوظيفي وبدأت اللجنة في استقبال الطلبات وهناك خطوات سوف تستكمل نهاية الأسبوع.

مشيراً سموه إلى أن اللجنة ستقوم بنشر رؤيتها عبر وسائل الإعلام والصحف الإلكترونية لكي تقوم بأداء عملها على الوجه الأكمل.

وقال سموه: نطمح أن تؤدي اللجنة مهامها على الوجه الذي تقوم بتوظيف أبنائنا السعوديين والجهد الجماعي وليس لي وحدي بالإضافة إلى الإدارات الحكومية والقطاع الخاص.

لافتاً بأن هناك تفاعلا من المواطنين والقطاع الخاص لإنجاح هذه اللجنة ونطمح ونتمنى أن تكون هذه اللجنة بادرة خير وأن تكون قدوة للجان أخرى تقام في مناطق المملكة للاستفادة من تجربتها وما تحققه إن شاء الله من نتائج مرضية.

وفي ختام تصريحه سأل سموه الله التوفيق لأداء هذه المهمة لافتاً أن مثل هذا الأمر مسؤولية وطنية كبيرة لا تقصر عن أي هم وطني كبير واعتبر الهم الوطني في تحقيق كل مسؤول يستشعر مسؤوليته الوطنية.

جاء ذلك في تصريح صحفي عقب زيارة سموه لمقر اللجنة في مجلس التدريب التقني والمهني في منطقة القصيم وترؤسه اجتماع لجنة التنسيق الوظيفي يوم أمس الأول الاثنين بمقر اللجنة في الكلية التقنية بمدينة بريدة بحضور (أعضاء اللجنة) رئيس مجلس التدريب التقني والمهني الدكتور عادل الزنيدي ومدير عام التعليم الدكتور عبد الله الركيان ومدير مكتب العمل ناصر الحمود ومدير الصحة الدكتور صلاح الخراز ومدير الخدمات بإمارة المنطقة صالح الفوزان وأمين عام الغرفة التجارية الدكتور فيصل الخميس والمدير التنفيذي لجهاز السياحة الدكتور جاسر الحربش.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة