Wednesday  01/06/2011/2011 Issue 14125

الاربعاء 29 جمادى الآخرة 1432  العدد  14125

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

فيما تم تكريم منسق المملكة كأفضل منسق على مستوى الخليج:
جائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز تكرم الفائزين في الدورة (13)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة -عبدالرحمن التويجري

أقامت جائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز، في السابعة والنصف مساء يوم الثلاثاء الماضي حفلها السنوي لتكريم الفائزين في منافسات الدورة الثالثة عشرة من منافسات الجائزة، وذلك بحضور صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، وذلك في قاعة راشد بمركز التجارة العالمي، وحضر من الجانب السعودي سعادة وكيل الوزارة لتعليم البنين د. عبد الرحمن البراك والأمين العام لجائزة التميز في المملكة د. إبراهيم الحميدان ومنسق الجائزة في المملكة الأستاذ جمال بن موسى الفايز ومساعدة المنسق لقطاع البنات الأستاذة رقية عبدالعزيز المبارك.

وقد تضمن الحفل العديد من الفقرات، بُدئ بكلمة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم راعي الجائزة، ثم كلمة لرئيس مجلس الأمناء معالي حميد القطامي وزير التربية والتعليم، أعقبها دعوة سمو الشيخ راعي الجائزة ومعالي رئيس مجلس الأمناء، والأمين العام لتكريم الفائزين، وفي مقدمتهم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، الذي تم تكريمه باعتباره شخصية العام التعليمية المتميزة. وتم خلال الحفل عرض فيلم تسجيلي تضمن نبذة عن الخطة الوطنية لرعاية الموهوبين والترويج لاستضافة دولة الإمارات المؤتمر الآسيوي ودول المحيط الهادي للموهوبين في دبي 2012م.

كما قام سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بعد نهاية الحفل بافتتاح المعرض المصاحب للحفل والذي تضمن أعمال الطلاب المتميزين ممن سبق لهم الفوز بالجائزة ولديهم مواهب أو مهارات متنوعة

هذا وعبر الدكتور عبد الرحمن البراك وكيل الوزارة للتعليم عن عظيم سعادته وفخره بفوز أبنائنا السعوديين وحصولهم على مراكز متقدمة بهذه الجائزة، متمنياً أن تكون المشاركات في الأعوام القادمة أكثر بإذن الله.

وأضاف البراك إن الجوائز التعليمية كجائزة حمدان بن راشد للتميز العلمي وجائزة التميز التي تقيمها وزارة التربية والتعليم وغيرها من الجوائز التي تهتم بأركان العملية التعليمية والتربوية تأتي إيماناً من القائمين على التعليم في دولنا على أهمية التحفيز المصاحب للعمل التربوي وأدواره البارزة في دفع عجلة العمل التعليمي نحو التميز, وأكد البراك أن ما نراه اليوم من تكريم لأبناء المملكة خير مؤشر إلى ما وصل إليه تعليمنا من رقي وجدية وحرص على التميز وعلى ارتفاع مستوى التعليم.

من جانبه قال الأمين العام لجائزة التميز في المملكة د. ابراهيم الحميدان إن مثل هذه الجوائز تساهم في توثيق المنجزات وتحديد مواطن القوة والضعف في أي عمل، معرباً عن سعادته بفوز أبناء وبنات المملكة، وخاصة بناتنا الفائزات اللواتي تخطى نجاحهن النطاق المحلي متمنياً التوفيق للجميع.

وشهد الحفل المقام بهذه المناسبة إضافة إلى تكريم الفائزين بها، تكريم لمنسقي الجائزة في الدول المشاركة، حيث تم تكريم الأستاذ جمال بن موسى الفايز مدير إدارة النشاط الاجتماعي بالوزارة كأفضل منسق لدول مجلس التعاون الخليجي للجائزة بحضور وزير التربية والتعليم بدولة الإمارات العربية المتحدة معالي حميد بن محمد القطامي وحضور سعادة وكيل الوزارة للتعليم الدكتور عبدالرحمن بن محمد البراك وأمين عام جائزة الوزارة د. إبراهيم الحميدان ومدير عام النشاط الطلابي أ. مرعي القحطاني.

الجدير ذكره أن الفائزين بالجائزة من المملكة هم: مديرة الثانوية السابعة عشرة (تطوير) بحائل الأستاذة هند الفقيه عن فئة المدرسة والإدارة المدرسية المتميزة، ومحمد صالح ناصر الثابت من الأحساء وهند عبدالحميد علي الربياوي من ينبع عن فئة المعلم المتميز، ومحمود معتز أحمد غلمان من جدة والطالبة وجدان بنت ياسين بن عبدالله الشباعة من الأحساء عن فئة الطالب المتميز.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة