Wednesday  01/06/2011/2011 Issue 14125

الاربعاء 29 جمادى الآخرة 1432  العدد  14125

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

روضة واحة الطفولة بكلية التربية بجامعة الأميرة نورة تقيم حفلها الختامي

رجوع

 

كتب - مريم السلطان

أقامت روضة واحة الطفولة بكلية التربية التابعة لجامعة الأميرة نوره بنت عبدالرحمن حفلها الختامي لهذا العام الجامعي 1431-1432هـ، حيث اختتمت أنشطتها اللا صفية بهذا الحفل وذلك في مركز عالم وناسة النسائي، حيث اشتمل برنامج الحفل على عدد من الفقرات المتنوعة الفنية والحركية، حيث ابتدأ باستقبال الأطفال والمشرفة الحضانة والمعلمات ومن ثم تعريفهم بالمركز، يلي ذلك اللعب بالأركان التعليمية ومن ثم الانتقال إلى قرية الطفل الفنية وعمل الأعمال الفنية ومن ثم الانتقال إلى ملعب الميني حولف واستمتع الأطفال بركن الرسم على الوجه.

يلي ذلك عرض المسرحية الاجتماعية والهادفة بعنوان «فرح ومرح» التي تهدف إلى الحث على بر الوالدين، بعد ذلك بدأت مسيرة الأطفال الخريجين لمرحلة التمهيدي المتقدم بأنشودة «غريبة مرت الأيام- سريعة كنها أحلام»، بعد ذلك تسلم الأطفال شهادة التقدير.

واختتم الأطفال الجولة بتناول وجبة الإفطار، وقد استمتع أطفال الروضة بهذه المناسبة وعبّروا عن سعادتهم وفرحهم حيث تزين أطفال روضة واحة الطفولة بالفساتين الملونة والملابس الزاهية.

كما حضر عدد من أمهات الأطفال والجدات واللاتي عبّرن عن مدى فرحهن ولمشاهدة أطفالهن وأحفادهن من الخريجين بعباءة التخرج، وقد أبدت إدارة الروضة وحضانة واحة الطفولة أعضاء مركز عالم وناسة حفاوة الترحيب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة