Wednesday  01/06/2011/2011 Issue 14125

الاربعاء 29 جمادى الآخرة 1432  العدد  14125

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

اختتام أنشطة نادي طالبات اللغة الإنجليزية بكلية الآداب جامعة الملك سعود

رجوع

 

الرياض - مشاعل الجاسر

أقام نادي طالبات اللغة الانجليزية التابع لكلية الآداب بجامعة الملك سعود الحفل الختامي لنشاطاته يصاحبه معرض باسم (Hall of Fame). وقد حقق النادي الذي أنشأ في مطلع الفصل الدراسي الحالي نجاحات كثيرة وساهم بعديد من الأنشطه المختلفة لمنتسبيه، من ضمنها إقامة عدة ورش مع متخصصين من جامعات مختلفة, وإنشاء مجموعة القراءة ومجموعة المسرح. كما تم إطلاق أول مجلة باللغة الانجليزية برعاية النادي باسم (The Muse). وقد أقيم حفل خطابي بحضور عميدة مركز الدراسات الجامعية بعليشة الدكتورة نورة آل الشيخ حيث ألقت مشرفة النادي الأستاذة منى القحطاني كلمة أكدت فيها على أهمية الأنشطة اللاصفية والدور الذي تلعبه النوادي الطلابية في صقل مهارات الطالبات وتوسيع مداركهم واعدادهم للحياة العملية. وأكدت مشرفة النادي على الدعم الذي تلقاه النادي من كل من الدكتورة منى ترجمان وكيلة قسم اللغة الانجليزية والدكتورة ايمان كمال عميدة البحث العلمي.

كما شكرت الدكتورة نورة آل الشيخ والدكتوره نوره النعيم وكيلة كلية الاداب والدكتوره بنية الرشيد وكيلة عماده شئون الطلاب لشئون الطالبات لدعمهم المتواصل وتسهيل اجراءات انشاء النادي.

تلا ذلك كلمة مديرة النادي الطالبة مرام الخضير ثم كلمة مديرة تحرير المجلة الطالبة نوف الدريبي.

ثم ألقت الدكتورة نورة ال الشيخ كلمة نوهت فيها بجهود قسم اللغة الانجليزية وأهمية وجود انشطة لاصفية كالنادي تساهم في بناء شخصية الطالبة. بعد ذلك قدمت طالبات مجموعة المسرح مسرحيتين بعنوان (A letter to Shakespeare) و(the Lottery) من إعداد وإخراج مجموعة المسرح، تلى ذلك فقرة للطالبة الموهوبة بسمة البطيحي.

وفي الختام، كرمت مديرة النادي الأستاذة منى القحطاني أعضاء النادي المشاركين والمنظمين، بعد ذلك تم افتتاح المعرض المصاحب الذي تقوم فكرته وفقا لمشرفة النادي على إنشاء صالة تتضمن أركان المشاهير في الأدب واللغويات ويقابلها إبداعات الطالبات الموهوبات أو مشاهير المستقبل. الهدف هو تعريف الناس بشخصيات مختلفة أثرت بمجرى الأدب واللغة وإعطاء الفرصة للطالبات وتعزيز ثقتهم من خلال إتاحة الفرصة لهم بعرض إبداعاتهم سواء بالتصوير أو التصميم أو غيره.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة