Wednesday  01/06/2011/2011 Issue 14125

الاربعاء 29 جمادى الآخرة 1432  العدد  14125

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

نائب وزير التربية رعى تكريم الدكتور الدبيان لتقاعده

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - وهيب الوهيبي

شهد نائب وزير التربية والتعليم للبنين الدكتور خالد بن عبدالله السبتي الحفل الذي إقامته الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض حفل تكريم لمدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض السابق الدكتور عبدالعزيز الدبيان لتقاعده. ومدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض للبنات المكلف الدكتور محمد بن منصور العمران عقب انتهاء تكليفه بتعليم البنات في حضور المستشار الدكتور محمد الرويشد والمدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور إبراهيم المسند ومساعديه ومديري مكاتب التربية والتعليم ومديري الإدارات، ثم ألقى الدكتور إبراهيم المسند كلمة قال فيها: إننا في هذا اليوم نحتفي بكوكبة ممن قدموا لوطنهم ومجتمعهم زهرة عمرهم وخدموه بكل تفاني وإخلاص وكان لهم بصماتهم الواضحة في أعمالهم فكل منهم بذل وأعطى وقدم لهذا نسعى في هذه الليلة للاحتفاء بهم من باب تقدير لأهل الفضل فضلهم.

عقب ذلك ألقى الدكتور عبدالعزيز بن محمد الدبيان كلمة المكرمين أعرب فيها عن شكره لزملائه على هذا الاحتفاء والتكريم. وقال إننا في هذا اليوم نحتفي بذكرى البيعة لخادم الحرمين الشريفين.. وإننا في التربية والتعليم أصحاب رسالة ولسنا أصحاب وظيفة ومهنة، فعملنا في التربية يهتم ببناء العقول وليس ببناء الأبدان.

بعد ذلك قام نائب وزير التربية والتعليم الدكتور خالد السبتي بتكريم الدكتور عبدالعزيز الدبيان وسليمان الموسى وصالح الرشيد لتقاعدهم والدكتور محمد العمران، ومحسن البقمي وصالح الهدلق ومحمد المعجل لانتقالهم إلى الوزارة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة