Wednesday  01/06/2011/2011 Issue 14125

الاربعاء 29 جمادى الآخرة 1432  العدد  14125

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

 

نجاح متميز للحفل الختامي للنشاط بجامعة الملك سعود

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

نظمت عمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك سعود حفل ختام النشاط الطلابي في المسرح الرئيسي بقاعة حمد الجاسر. وقد حضر الحفل وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور عبد الله بن سلمان السلمان نيابة عن معالي مدير الجامعة المتواجد خارج الرياض، وحضر الحفل عميد شؤون الطلاب ووكلاء العمادة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والطلاب، كما حضر الحفل معالي الدكتور صالح بن سليمان الوهيبي أمين عام الندوة العالمية للشباب الإسلامي.

وقد بدأ الحفل الذي شهد حضوراً متميزاً في الساعة التاسعة مساء بآيات من الذكر الحكيم مسجلة بصوت المقرئ (مشاري العفاسي)، ثم افتتح الحفل بالترحيب بالمنشدين على منصة المسرح. وقد اشتمل المهرجان الإنشادي على فقرات إنشادية هادفة تضمنت (قيمة القيادة) و(قيمة الفاعلية) و(قيمة التغيير) و(قيمة التطوير).

ثم بدأ تكريم الفائزين والحاصلين على المراكز الأولى في برامج النشاط المختلفة. وقد فازت كلية الطب البشري بالمركز الأول في النشاط الثقافي تلتها الصيدلة والآداب. وفي النشاط الاجتماعي فازت كلية الصيدلة بالمركز الأول تلتها الآداب واللغات والترجمة.

وفازت الشراكة الطلابية بالمركز الأول في برامج خدمة المجتمع تلتها كلية التمريض والطب. أما في مجال البرامج المتميزة فقد فازت إدارة الأنشطة والشراكة الطلابية بالمركز الأول في برنامجها (ورشة عمل إعادة هيكلة الأنشطة) وحصل على المركز الثاني إدارة إسكان الطلاب ببرنامجها (ملتقى الإسكان الخامس) بينما فاز مركز الإرشاد والتوجيه بالمركز الثالث عن برنامجه (الأسابيع الإرشادية في الكليات)، كما تم تكريم كلية الطب لفوزها بمسابقة فرسان الجامعة وكلية الآداب لفوزها بحملة التبرع بالدم.

وفي مجال البرامج المتميزة لأندية النشاط الطلابي تم تكريم نادي مجتمعي التطوعي ونادي العلاج الطبيعي ونادي الأشعة ونادي البصريات ونادي الهندسة الكيميائية ونادي الصيدلة. وفي نشاط الجوالة تم تقليد الشارة الخشبية للأستاذ خالد السيف والطالب أحمد بامجبور.

وفي مسابقة الطالب المثالي تم تكريم الطالب فارس بن صالح النزاري حيث فاز باختياره الطالب المثالي على مستوى الجامعة.

وفي ختام الحفل استضافت عمادة شؤون الطلاب جميع المشاركين والحضور لتناول وجبة العشاء. الجدير بالذكر أن الحفل لقي تفاعلاً كبيراً ونجاحاً، لافتاً حيث أبدى معالي أمين عام الندوة العالمية للشباب الإسلامي بمستوى التنظيم المميز. كما أبدى الحضور سعادتهم بهذا النجاح وتمنوا الاستمرار على هذا المستوى الرائع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة