Wednesday  01/06/2011/2011 Issue 14125

الاربعاء 29 جمادى الآخرة 1432  العدد  14125

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

بنك البلاد يرعى ملتقى النخبة للتوظيف في واشنطن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

رعى بنك البلاد ملتقى النخبة لتوظيف السعوديين (Elite Saudi Careers)، الذي أُقيم في عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية واشنطن خلال الفترة 27-29 مايو 2011م. وقد أتاح ذلك الفرصة للبنك للبحث عن نخبة من الكفاءات السعودية الدارسة في الخارج من خلال الالتقاء بالمرشحين وعمل المقابلات الشخصية لهم خلال أيام المعرض واستقطاب الكفاءات المؤهَّلة. وقد ترأس الوفد المشارك سعادة الأستاذ عيد العنزي المدير العام للموارد البشرية.

وتأتي هذه الرعاية امتداداً لمشاركات سابقة لدعم التوظيف في البنك بأفضل الكوادر الوطنية المؤهَّلة، وكذلك لدعم برنامج بنك البلاد للجامعيين باستقطاب نخبة من أبناء البلاد الدارسين في الخارج من خلال توفير فرص العمل لهم؛ وذلك تماشياً مع سياسات بنك البلاد لدعم وتوطين التوظيف. وأتاحت هذه المشاركة الفرصة للالتقاء والتعرف على العديد من أبناء البلاد الدارسين في الولايات المتحدة ذوي التخصصات المختلفة، وإجراء المقابلات الشخصية لهم.

وتأتي المشاركة في هذه المناسبة ضمن استراتيجيات بنك البلاد الرامية للبحث عن نخبة من الكوادر البشرية ضمن استثمار بنك البلاد في تنمية الموارد البشرية والقوى العاملة والتطوير المهني، وهذا يساهم ويساعد في إيجاد بيئة عمل تنافسية، إيماناً من بنك البلاد بأهمية دعم الكوادر الوطنية بتوفير فرص العمل، وتماشياً مع التوجيهات السامية بزيادة نسب السعودة في جميع القطاعات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة