Wednesday  01/06/2011/2011 Issue 14125

الاربعاء 29 جمادى الآخرة 1432  العدد  14125

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

النظام واضح جداً في أمر المشاركة المحلية للاعبين الحاصلين على إنذارات أو عقوبات في البطولة الآسيوية. فليس هناك ما يمنع مشاركتهم إلا بموجب خطاب من الاتحاد الآسيوي. أما من لم يرد بحقه خطاب فمن حقه المشاركة.



كسب التعاون لاعباً مميزاً عندما وقَّع مع المغربي صلاح عقال الذي من المتوقّع أن يبرز معه الموسم القادم نظراً لوفرة النجوم في الفريق. وتبدو خطوات إعداد الفريق التعاوني للموسم القادم مدروسة بعناية.



ربما يكون فريق نجران الذي نجا بصعوبة وأعجوية من الهبوط هذا الموسم هو أول الهابطين الموسم القادم. فرئيسه الناجح مصلح آل مسلم قدَّم استقالته ولا يبدو في الأفق تقدّم بديل بنفس الكفاءة، كما أن العمل لم يبدأ بعد لتحضير وتجهيز الفريق، مما يشير إلى موسم صعب ينتظر نجران.



بعد أن أعلن منصور البلوي أنه قد أنهى ضم اللاعب الاتفاقي حسين النجعي للاتحاد أوضح رئيس نادي الاتفاق عبد العزيز الدوسري أن اللاعب قد دخل في فترة الستة الأشهر الأخيرة من عقده وبالتالي فهو متاح لأي ناد يرغب في ضمه كون الاتفاق يسعى لتجديد صفوفه الموسم القادم ولن يكون للنجعي فرصة لتمثيل الفريق.



موقف ابن همام في المجتمع الكروي الدولي أصبح حرجاً للغاية وقد تحمل الأيام القادمة مفاجآت غير سارة.



اختيار الزميل محمد الشهري مسؤولاً إعلامياً عن منتخبات المملكة جاء موفقاً لما يملكه من خبرة وتجربة ومهنية وكفاءة عالية، ولكن مسمى المنصب فيه الكثير من الضبابية وعدم الوضوح وهو (مدير التخطيط الإعلامي والعلاقات العامة)..!

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة