Wednesday  01/06/2011/2011 Issue 14125

الاربعاء 29 جمادى الآخرة 1432  العدد  14125

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في المؤتمر الصحفي المصاحب لتقديمه للجماهير.. صلاح عقال:
هاتفي النقال لم يهدأ.. ورئيس الرائد متناقض!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن السلوم وتركي الهدلق

أكد النجم المغربي صلاح الدين عقال بأن رنين هاتفه الجوال لم يهدأ طوال الأيام الماضية من اتصالات جماهير الرائد إلا بعد أن أخبرهم بأنه قد وقع للتعاون وانتهى الأمر, وأشار عقال إلى أن جميع عوامل النجاح متوفرة في التعاون وأهمها وجود تلك الجماهيرية الطاغية للفريق التي تساعد أيّ لاعب على تقديم أفضل مستوياته.

جاء ذلك حديثه في المؤتمر الصحفي الذي عقده اللاعب في مقر التعاون أمس بحضور وكيل أعماله فيصل أبا الخيل والمشرف العام على الفريق عبدالرحمن أبا الخيل ووسط جماهير غفيره أشعلت القاعة بالهتافات والترحيب بالنجم المحبوب.

جماهيرية التعاون تفوق الرائد

وتطرق عقال خلال المؤتمر إلى أن من الأسباب التي دعته للتوقيع للتعاون هي الجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها حيث إنها تفوق حسب رأيه منافسه الرائد الذي يتمتع بشعبية كبيرة أيضاً ومن الأندية الجماهيرية لكنها لا تقاس بجماهيرية التعاون معتبراً ذلك واقعاً ملموساً من خلال المباريات المشاهدة بالإضافة إلى أن هذه الجماهير تقوم بدورها على أكمل وجه في دعم اللاعبين وتشجيعهم لتقديم المستوى والعطاء الذي لا ينقطع وهذا ما جعل التعاون يظهر بصورة مختلفة في الموسم الأول ويسرق نجومية الدوري.

الموسم المقبل سيشهد ثورة التعاون

ووعد النجم المغربي عقال الجماهير التعاونية التي ملأت جنبات القاعة بتقديم صورة مشرفة مع زملائه اللاعبين ترضي طموحهم معتبراً الموسم المقبل سيشهد مفاجأة عنوانها ثورة التعاون، وسيحقق مركز يليق به في سلم الدوري.

واعتبر عقال عقده مع التعاون الأخير، حيث سينهي مسيرته الكروية في الملاعب السعودية في التعاون واصفاً مشاعره بالجياشة تجاه ما وجده من حب وتقدير خلال الساعات الأولى له في هذا النادي العريق.

عرض التعاون يفوق الرائد

وعن قيمة العرض الذي قدم له من قبل إدارة فهد المطوع أكد عقال بأن الرائد قدم له 450 ألف دولار فيما قدم التعاون 500 ألف دولار لموسم الواحد، وهذا ما جعله يصف تصريحات المطوع بالمتناقضة بعدما أكد بأن المدرب قوميز أعطى رأيه بعدم التجديد للاعب وهذا ما جعلهم يصرفون النظر عنه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة