Wednesday  01/06/2011/2011 Issue 14125

الاربعاء 29 جمادى الآخرة 1432  العدد  14125

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

صباح اليوم يسدل الستار على كل الاحتجاجات بخطاب قاري.. مصادر (الجزيرة) تؤكد:
مشاركة رادوي نظامية.. وضبابية حول احتجاج الأهلي على الشباب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – فيصل المطرفي :

علمت (الجزيرة) من مصادرها داخل الاتحاد الآسيوي أن لجنة الانضباط بالاتحاد القاري بصدد إرسال خطاب صباح اليوم لأمانة الاتحاد السعودي لكرة القدم للإجابة على تساؤلات اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم حيال احتجاج نادي الفيصلي على مشاركة لاعب الهلال الروماني رادوي وعلى احتجاج النادي الأهلي بشأن مشاركة لاعب فريق الشباب عبدالعزيز السعران. ووفقا لمصدر داخل أروقة الاتحاد الآسيوي فإن احتجاج نادي الفيصلي سيرفض باعتبار أن حصول رادوي على بطاقتين لا يعد ضمن إطار الإيقاف الذي يمتد على المسابقة المحلية في حال خروج الفريق من المسابقة الآسيوية وبذلك تكون مشاركة رادوي الهلال نظامية، وفي المقابل ألمح المصدر إلى ضعف موقف فريق الشباب إزاء إشراكه للسعران الموقوف بقرار لجنة الانضباط الآسيوي وألمح إلى وجود احتمالية كبيرة لقبول احتجاج النادي الأهلي واعتباره فائزا بالمباراة بنتيجة 3 -0. ونوه المصدر أن قضية إشراك السعران تتطلب شرحا مفصلا سيتم تقديمه صباح اليوم لأمانة الاتحاد المحلي.

وكان المصدر في الاتحاد الآسيوي قد أوضح لـ(الجزيرة) أن إيقاف أي لاعب بقرار انضباطي أو حصوله على ورقة حمراء في آخر مباريات فريقه الآسيوية تستوجب إيقافه في المباريات الرسمية بالدوري المحلي مبينا أن حصول اللاعب على بطاقتين صفراويين لا تدخل ضمن مفهوم (اللاعب الموقوف) وهو ما أنقذ موقف فريق الهلال، وشدد أن لوائح الاتحاد الآسيوي تم تعديلها في النسخة الحالية وتم شرحها خلال ورش العمل التي عقدت في ديسمبر الماضي في كوالالمبور بحضور ممثلي الأندية.

يذكر أن فارق التوقيت تسبب في عدم وصول إفادات الاتحاد الآسيوي أمس إلى اتحاد كرة القدم السعودي مما تسبب في توسع رقعة التكهنات والتوقعات في الشارع الرياضي السعودي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة