Thursday  02/06/2011/2011 Issue 14126

الخميس 30 جمادى الآخرة 1432  العدد  14126

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الثقافية

 

«سبب آخر» يفوز ببرونزية «لينكس» في التصميم والنشر

رجوع

 

أعلنت جائزة «لينكس» الدولية في دبي عن فوز كتاب (سبب آخر) للكاتب كميل حوا بالجائزة البرونزية للتصميم والنشر. وذلك في المسابقة التي تنظمها سنوياً في دبي ويشترك بها مرشحون ومتنافسون من مختلف دول العالم، والكتاب الذي امتاز بإخراج فريد في غلافه وصفحاته الداخلية المزودة بالرسومات صدر عن دار المحترف السعودي في 168 صفحة ويحتوي على 138 مقالة تتفاوت بين القصيرة والطويلة وتتناول موضوعات نقدية وتأملية في خفايا ومستجدات الحياة اليومية كان المؤلف نشرها خلال الثمانية سنوات الماضية في زاوية بعنوان «حياتنا اليومية» بمجلة القافلة الصادرة عن شركة أرامكو.

وقال مؤلف الكتاب كميل حوا: «إن كتاب (سبب آخر) يستحق الفوز بجائزة التصميم وأتوجه بالشكر للقائمين على جائزة لينكس والى الذين قاموا على إنجازه ،من جهة، والى من صمم الكتاب في المحترف السعودي من جهة أخرى فقد نجح في إقامة صلة بين التصميم و روح النصوص».

وفي مقدمته كتب حوا: «لقد كنت دائماً شغوفاً بالفكر الذي يعيش في الحياة اليومية، وأشد ما يجذبني لحظة تماس عقل حاضر بظاهرة تبدو عابرة، وأملي أن أكون قد لمست في هذه المقالات بعضاً مما يجول في خاطر الناس وحياتهم اليوم».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة