Thursday  02/06/2011/2011 Issue 14126

الخميس 30 جمادى الآخرة 1432  العدد  14126

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

السفارة الإندونيسية تُطلق برنامجها السياحي لعام 2011م

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقـــت الســـفارة الإندونيســــية برنامجها السياحي لعــــام 2011م بحضور سفير الجمهورية الإندونيسية في المملكة غاتوب بن عبد الله منصور، الذي تضمن العديد من المفاجآت التي تنتظر السائح السعودي هذا العام.

وقال السفير الإندونيسي غاتوب بن عبد الله حول الجديد الذي سيُقدَّم للسائح السعودي: إن إندونيســـيا تتشرف بالسائح السعودي، وإنه من أهم العناصر التي نحرص عليها, وفي هذا العام نحاول أن نُعرّف السائح السعودي بأماكن جديدة وأماكن لم يتعرف عليها السائح السعودي من قِبل.

وعن التغيرات في الخارطة العربية والأحداث الأخيرة التي ستغير وجهة السائح السعودي إلى شرق آسيا خصوصاً قال: نحن في إندونيسيا نحاول دائماً أن نكون جاهزين لكل شيء، وتوجد لدينا سياحة على مدار العام، وهذا يعطي انطباعاً رائعاً لكي نكون على أهبة الاستعداد لأي طارئ وأي متغير, وأود أن أضيف بأننا في المملكة - ولله الحمد - نشعر بالفخر لوجودنا في هذا المكان الآمن البعيد عن المشاكل والاضطرابات.

وحول التغيرات في الأسعار واحتمالية ارتفاعها بسبب الطلب المتزايد على السفر لإندونيسيا قال عبد الله: تعتبر الأسعار في إندونيسيا منخفضة مقارنة بأي بلد آخر في المنطقة، وهذا يعطينا أريحية كبيرة. وأود أن أطمئن الجميع بأنه لن تكون هناك مشاكل من ناحية الأسعار، وتخيل أن متوسط أسعار السكن من 50 ريالاً إلى 250 ريالاً. وفي الختام شدّد السفير الإندونيسي على أن السائح السعودي هو أهم استثمار سياحي لإندونيسيا، وأنه يستطيع الوصول إلى إندونيسيا على أي خطوط موجودة في منطقة الخليج، وقال: نرحب بكم جميعاً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة