Thursday  02/06/2011/2011 Issue 14126

الخميس 30 جمادى الآخرة 1432  العدد  14126

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

استشاري الروماتيزم د. الأصفر ينضم لـ «الحبيب بالريان»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انضم إلى مستشـــفى الدكتور سليمان الحبيب بالريان الدكتور سعيد الأصفر استشاري عـــلاج أمراض الروماتيزم بمجمع عيادات «Associated Physicians of Dearborn» بمدينـــة Greenfield بالولايــــات المتحدة الأمريكية سابقًا.

والدكتور الأصفر حاصل على البورد الأمريكي في علاج أمراض الروماتيزم والطب الباطني من جامعة Arkansas بالولايات المتحدة الأمريكية. ولديه الكثير من الدراسات الطبية كان منها إجراء بحوث حول الأوتار الملتهبة نشرت عام 2009 ودراسات عن علاج الخلايا البشرية وأبحاث عن التهاب العضلات والشرايين عام 2002. وهو زميل الأكاديمية الأمريكية للأطباء وزميل الأكاديمية الأمريكية لعلاج أمراض الروماتيزم وعضو جمعية أطباء الروماتيزم بسوريا.

ولدى الدكتور الأصفر خبرة كبيرة في علاج وتشخيص أمراض الروماتيزم اكتسبها على مدار 15 عامًا، حيث يعالج جميع أمراض الروماتيزم بأنواعه والكشف المبكر عن هشاشة وليونة العظام كما يعالج خشونة واحتكاك المفاصل ومرض النقرس (الأملاح). كما يعالج التهابات الأوعية الدموية ومرض «بهجت» والتهابات العضلات المناعية.

ويأتي انضمام دكتور سعيد الأصفر حرصًا من مجموعة دكتور سليمان الحبيب الطبية الدائم على استقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علميًا عاليًا في كافة التخصصات للارتقاء بمستوى الرعاية الصحية المتميزة والحرص على تقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة