Thursday  02/06/2011/2011 Issue 14126

الخميس 30 جمادى الآخرة 1432  العدد  14126

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أول عضو نسائي في الأندية الأدبية:
فدّا لـ(الجزيرة): شراكة المرأة مع الرجل في مجالس الأندية الأدبية تعطيها قوة فاعلة

رجوع

 

الجزيرة - علياء الناجي

اعتبرت الدكتورة هيفاء عثمان فدّا حصولها على أول منصب لامرأة سعودية تتبوأ أول مقعد في مجالس الأندية الأدبية الثقافية على مستوى المملكة متمثلاً في مجلس إدارة نادي مكة الأدبي الثقافي استشرافاً لدور المرأة السعودية وتحقيقاً لكثير من الطموحات المتنامية واللامتناهية، الأمر الذي أرجعته إلى إعطاء الدولة المرأة حقها واحتياجاتها على مختلف الأصعدة.

وعبرت فدا عن سعادتها بحصولها خلال الانتخابات على المركز الرابع بمقابل (50) صوتاً من النساء والرجال على حد سواء من أصل (115) صوتاً.

وارتأت فدا عبر (الجزيرة) أن مساهمات الأديبات والمثقفات السعوديات قوة فاعلة متى ما أتيحت لهن الفرصة، مشيرة في ذات الصدد إلى أن شراكة المرأة مع الرجل ستزداد متانة وقوة.

وتمنت الدكتورة هيفاء أن يكون بنادي مكة ناد للبراعم الأطفال ليدعم مواهبهم ويشجع إبداعاتهم، مشيرة إلى أنهم إبداع خفي يحتاج للدعم والمساندة، لافتة إلى أن أمنياتها ما زالت مستمرة بإعطاء الفرصة للمرأة السعودية بمختلف المجالات لتخرج من دور المستشارة في كل جهة وتخصيص مقاعد تصل الثلث للمرأة بمجلس الشورى والمجالس البلدية ونحوها.

وفي ذات السياق أكدت فدا أنه سيكون هناك تنسيق ورؤى مشتركة بينها وبين مثيلتها أمل القثامي التي حصدت بدورها مقعداً بالمجلس المنتخب بالأندية الأدبية بالمملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة