Thursday  02/06/2011/2011 Issue 14126

الخميس 30 جمادى الآخرة 1432  العدد  14126

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

المؤسسة العامة للصناعات الحربية تكرم الموظفين والعاملين ممن أمضوا «25» عاماً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخرج - سليمان الظفيري - منصور السعيدان

رعى مدير عام المؤسسة العامة للصناعات الحربية اللواء المهندس الدكتور عبدالعزيز بن إبراهيم الحديثي أمس الأربعاء حفل تخريج الدفعة الخامسة والعشرين من طلبة المعهد الثانوي الصناعي ودورات مركز الدراسات والتدريب الصناعي وتكريم منسوبي المؤسسة العامة للصناعات الحربية بالخرج ممن أكملوا خمسة وعشرين عاماً من الخدمة المتواصلة؛ بحضور ضباط وموظفي وزارة الدفاع والطيران ورؤساء ومديري الجهات الحكومية وجمع من أعيان محافظة الخرج.

بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى العميد صالح بن إبراهيم الطاسان مدير معهد الأمير سلطان الصناعي كلمة شَكر فيها اللواء الحديثي على رعايته الحفل.. وأكد حرص القيادة الرشيدة على دعم الصناعات الحربية وتعزيز مقومات نجاحها والوصول بها إلى المستوى المشرف لضمان استمرار مسيرتها نحو تحقيق الهدف المنشود منها في خدمة القطاعات العسكرية كافة.

ونوّه العميد الطاسان إلى أن هذه الدفعة ستكون الأخيرة التي ستتخرج من المعهد الثانوي الصناعي بعد أن تم إنشاء معهد الأمير سلطان الصناعي، حيث سيؤهل خريجي الثانوية العامة بقسمها العلمي للحصول على شهادة الدبلوم التقني المهني وكذلك شهادة اللغة الإنجليزية وشهادة قيادة الحاسب الآلي. بعد ذلك ألقى الطالب سالم بن هاوي الدوسري كلمة نيابة عن زملائه الخريجين بهذه المناسبة. ثم أدى الخريجون القسم وأعلنت النتائج وتقدم أوائل الخريجين من الدورة الخامسة والعشرين من خريجي المعهد الثانوي الصناعي ودورات مركز الدراسات والتدريب الصناعي بالمؤسسة, وكذلك المتفوقين من منسوبي المؤسسة الذين حازوا على مراتب الشرف في الدبلوم والبكالوريوس من كليات التقنية في تخصصات مختلفة وكذلك المبتعثين في كل من بريطانيا وإستراليا للحصول على درجة الماجستير.

وفي نهاية الحفل قام مدير عام المؤسسة العامة للصناعات الحربية بتوزيع الشهادات على الخريجين وتكريم الموظفين والعاملين ممن أمضوا خمسة وعشرين عاماً من الخدمة المتواصلة على مساهمتهم الفعّالة في دعم مسيرة العمل الصناعي والإداري بالمؤسسة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة