Thursday  02/06/2011/2011 Issue 14126

الخميس 30 جمادى الآخرة 1432  العدد  14126

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

كرم الفائزين بجائزة الجمعية وتبرع بـ(250) ألفاً.. آل الشيخ:
(تبيان) رائدة في العمل المؤسسي لخدمة القرآن الكريم وعلومه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - وهيب الوهيبي

أكد الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد آل الشيخ رئيس مجلس الشورى على ضرورة انتهاج التخصص العلمي والمنهجي في رسم الخطط ووضع السياسات لعمل الجمعيات العلمية القرآنية، لافتاً أن ذلك يسهم في الوصول إلى مخرجات علمية أكثر جودة وقوة لتحقيق الرسالة العظمى لكتاب الله وترسخ معانيه وأحكامه.

وأشار خلال كلمته أمس في حفل جائزة جمعية (تبيان) للرسالة العلمية المتميزة في الدراسات القرآنية والذي نظمتها الجمعية العلمية السعودية للقرآن الكريم وعلومه في القاعة الكبرى بكلية أصول الدين بحضور نخبة من المشايخ والأكاديمين وأعضاء ومنسوبي الجمعية أشار إلى أن جمعية (تبيان) من المؤسسات الرائدة في العمل المؤسسي لخدمة القرآن الكريم وعلومه.. مشيراً إلى جهودها في التوجيه والتنشئة الصالحة المبني على أساس علمي لتخريج جيل علمي ملتزم بالحق مدرك لمواطن الغرر والانحراف؛ إلى ذلك نوّه د. محمد السريع رئيس مجلس إدارة الجمعية برعاية رئيس الشورى لحفل الجائزة مؤكداً أن هذه الرعاية تأتي في إطار حرص معاليه على الاهتمام بالقرآن الكريم وعلومه.

وأكد د. السريع أن الجمعية خطت خطوات راشدة وأسهمت إسهامات مباركة في خدمة كتاب الله إذ تعمل من خلال دوائر ثلاثة وهي التأصيل والتفعيل والتواصل والمشاركة في تفعيل دور القرآن في حياة الناس وتعميق صلتهم به إذ لا سبيل إلى الصلاح وسلوك طريق الفلاح إلا بالاستنارة بنور القرآن.

وأعلن د. السريع عن تبرع رئيس مجلس الشورى بمبلغ (250) ألفاً لدعم برامج وأنشطة الجمعية ثم شاهد الحضور عرضاً مرئياً يتناول أنشطة الجمعية.. وفي ختام الحفل قدم د. عبدالله آل الشيخ الجوائز للفائزين إذ فاز د. بريك القرني بجائزة الرسالة العلمية المتميزة في الدراسات القرآنية لدرجة الدكتوراه والشيخ محمد الطاسان بالجائزة لدرجة الماجستير ومكتب مكة المكرمة بجائزة اللجنة الفرعية والمكتب النسوي بالرياض لتميزه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة