Thursday  02/06/2011/2011 Issue 14126

الخميس 30 جمادى الآخرة 1432  العدد  14126

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

شهد تكريم المديرين المتميزين بالرياض.. السديري لـ(الجزيرة):
الميزانية التشغيلية ستصرف للمدارس قريباً ونستعد لتدريس الإنجليزي للرابع الابتدائي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عمر اللحيان

شهد مساعد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للشئون التعليمية الدكتور محمد السديري حفل تكريم مديري المدارس المتميزين للعام الدراسي 1430-1431هـ الذي أقامه قسم الإدارة المدرسية بالإدارة بمركز الملك فهد الثقافي وذلك بحضور مدير إدارة الإشراف التربوي ومديري مكاتب التربية والتعليم والإدارات والمشرفين التربويين.

وقد تضمن الحفل عددا من الفقرات وكلمة للدكتور السديري أكد فيها أهمية تكريم مديري المدارس لأنهم القادة الحقيقيون في الميدان التربوي وهم الذين يعملون بصمت وإخلاص.

وأشار إلى أن كل تطور وإصلاح للتعليم لا بد أن يتجه للمدرسة وينبع منها منوهاً بالجهود إلى توليها الدولة والمسؤولين في وزارة التربية والتعليم لتطوير التعليم والرقي به وقال إن المدرسة نواة التطوير ولذلك اتجه التركيز عليها في برامج وخطط الوزارة ومن ذلك الصلاحيات الجديدة لمدير المدرسة والميزانية التشغيلية وأشاد السديري في ختام كلمته ببرنامج تكريم مديري المدارس موجها شكره لقسم الإدارة المدرسية على جهودهم في هذا المجال كما ألقى مدير مدرسة أبي عبيدة بن الجراح كلمة المكرمين وفي نهاية الحفل سلم السديري شهادات الشكر والدروع التقديرية للمكرمين.

وفي تصريح لـ(الجزيرة) قال الدكتور محمد السديري إن الميزانية التشغيلية للمدرسة التي أقرتها الوزارة مؤخرا ستصرف لجميع المدارس بمنطقة الرياض بعد نهاية الاختبارات أو بداية العام الدراسي المقبل وسيتم تفعيلها في كافة البنود المخصصة لها اعتبارا من بداية الفصل الدراسي الأول مشيراً إلى أنها ستساعد المدارس على إنجاز كثير من برامجها واحتياجاتها.

وأكد أن تدريس اللغة الإنجليزية للصف الرابع سيتم في جميع مدارس الرياض العام المقبل وفقا لقرار مجلس الوزراء الذي صدر مؤخراً نافياً أن يكون هناك توجه لاختيار مدارس معينة لقصر تطبيقه عليها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة