Thursday  02/06/2011/2011 Issue 14126

الخميس 30 جمادى الآخرة 1432  العدد  14126

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بمشاركة 500 عريس
وكيل إمارة المدينة يرعى ملتقى العرسان الثالث

رجوع

 

المدينة المنورة - مروان قصاص

رعى وكيل إمارة منطقة المدينة المنورة الاستاذ سليمان الجريش، مساء أمس الأول الثلاثاء ملتقى العرسان الثالث الذي نظمته الجمعية الخيرية للزواج ورعاية الأسرة، بحضور أمينها العام فضيلة الشيخ الدكتور عبدالباري الثبيتي، ومسئولي الجمعية وخمسمائة عريس.

وقد بدئ الحفل باستقبال العرسان عقب صلاة المغرب في قمة المدينة للاحتفالات، ثم شاهدوا فيلم الزواج الجماعي الثاني ليستمعوا بعده إلى محاضرة: «كيف تدير ميزانية الأسرة؟»، ووسط تفاعل الحضور مع العروض المقدمة وأجواء من الفرح.

وفي الحفل ألقى أمين عام الجمعية كلمة قال فيها: أقام مركز مودة بمدينة جدة دراسة أثبتت أن 98% من الحاصلين على الدورات التدريبية يعيشون حياة أسرية مستقرة، وهذا مقابل ما نراه من أرقام وإحصائيات كبيرة عن الطلاق في المجتمع وبارك الشيخ الثبيتي خلال كلمته للعرسان.

عقب ذلك استمع الحضور إلى نشيد بعنوان «أسرتي» للمنشد محمد الشريف. والقى عبدالرحمن عبدالله، كلمة نيابة عن عرسان اللقاء . ثم استمتع الحضور بمشهد مسرحي عن الزواج الجماعي لفرقة فرسان المدينة. تفضل بعدها راعي الحفل بمشاركة عدد من العرسان بقطع أكبر كعكة للعرسان كرّم بعدها المشاركون في الملتقى العرسان. كما تسلّم وكيل الإمارة درعًا تذكاريًا من أمين عام الجمعية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة