Thursday  02/06/2011/2011 Issue 14126

الخميس 30 جمادى الآخرة 1432  العدد  14126

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير محمد بن نايف رعى احتفالية قوات أمن المنشآت

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - واس

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية مساء أمس الأول احتفال مركز تدريب أمن المنشآت بمحافظة جدة بتخريج الدورة السابعة من مجندي قوات أمن المنشآت.

وفور وصول سموه مقر المركز عزف السلام الملكي.

ثم بدئ الحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم.

بعد ذلك ألقى قائد أمن المنشآت اللواء الركن سعد بن محمد الماجد كلمة قدم فيها التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - باسمه ونيابة عن منسوبي قوات أمن المنشآت بمناسبة الذكرى السادسة للبيعة.

وعبر عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو نائبه على دعمهم وتوجيهاتهم الدائمة لقوات أمن المنشآت مما كان له الأثر الكبير في تقديم كل ما من شأنه السير في الطريق المرسوم وتحقيق الأهداف المرجوة.

وأوضح أن عدد خريجي الدورة السابعة بلغ 923 فردا من رتب وكيل رقيب وعريف وجندي أول أنهوا تدريباتهم الأساسية والتخصصية في أمن وحماية المنشآت، مشيرا إلى أن هناك 2474 فردا يواصلون تدريبهم في مراكز قوات أمن المنشآت، بالإضافة إلى 808 أفراد يواصلون تدريبهم التخصصي في الحراسات البحرية بالتعاون مع حرس الحدود.

وبين أن المركز أنهى إجراءات القبول والتسجيل للمرحلة الأولى من هذا العام متوقعا أن يصل عدد المرشحين للقبول النهائي لأكثر من 2500 طالب.

بعد ذلك ألقيت كلمة الخرجين عبروا فيها عن شكرهم لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز لرعايته لحفل تخرجهم.

كما تقدموا بالشكر لقائد قوات أمن المنشآت ومنسوبي التدريب والتعليم لما قدموه لهم من الجهود خلال فترة تدريبهم ودراستهم بالمركز.

إثر ذلك بدأ العرض العسكري ثم سلم الرقيب السلف راية المركز للرقيب الخلف وأدى بعدها الخريجون قسم الولاء والطاعة.

عقب ذلك أدى الخريجون نشيدا بعنوان (الأمن) ثم أعلنت النتيجة العامة للخريجين.

وفي نهاية الحفل تفضل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز بتوزيع الجوائز والشهادات التقديرية للمتفوقين في الدورة والتقط معهم الصور التذكارية، فيما تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة من قائد أمن المنشآت.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة