Thursday  02/06/2011/2011 Issue 14126

الخميس 30 جمادى الآخرة 1432  العدد  14126

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

رعى حفل تكريم المؤسسة لمتقاعديها
الحميّد: 4.9 مليون مشترك في التأمينات..و742 مليون ريال معاشات تصرف شهرياً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فهد الديدب

أقامت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية حفلاً تكريمياً لمتقاعديها لعام 1431- 1432هـ صباح أمس الأربعاء بقاعة الاحتفالات بالمركز الرئيس بالرياض تحت رعاية محافظ المؤسسة الأستاذ سليمان بن سعد الحميّد. وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بآيات من القرآن الكريم ثم كلمة المتقاعدين ألقاها نيابة عنهم الأستاذ سلطان بن عبدالوهاب أبو ملحة شكر فيها المؤسسة على إقامة الحفل التكريمي لهم، وأثنى فيها على الدور الذي تقوم به المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والخدمات التي تقدمها لعملائها.

بعد ذلك ألقى محافظ المؤسسة كلمة رحب فيها بالحضور ونوه بالجهود الكبيرة التي قام بها موظفو المؤسسة المتقاعدون خلال فترة عملهم، واستعرض بعض ما تم إنجازه من أعمال في سبيل الارتقاء بأداء خدمات المؤسسة في الجوانب التأمينية والاستثمارية والتقنية والإدارية، حيث بلغ عدد المشتركين الذين هم على رأس العمل أكثر من (4,9) مليون مشترك، وعدد المنشآت المسجلة بالنظام (265) ألف منشأة وبلغت المعاشات التي تصرف شهرياً أكثر من (742) مليون ريال يستفيد منها أكثر من (267) ألف مستفيد. وتدار جميع أعمال المؤسسة بكوادر وطنية 100%.

وفي ختام كلمته وجه شكره وتقديره لموظفي المؤسسة المتقاعدين وتمنى لهم التوفيق في حياتهم اليومية وسلمهم الدروع التذكارية وشهادات التقدير ودعا الحضور لحفل الشاي، و حضر الحفل عدد من مسئولي وموظفي المؤسسة ومتقاعديها السابقين، وبلغ عدد المتقاعدين (40) موظفاً منهم الأستاذ حسين بن بشير العقبي مساعد المحافظ لتقنية المعلومات والأستاذ سلطان بن عبدالوهاب أبو ملحة مدير عام مكتب التأمينات بمنطقة عسير والأستاذ عبدالعزيز بن علي المنيف مدير عام لجنة المراقبة والأستاذ عمر بن عوض الأحمدي مدير مكتب التأمينات الاجتماعية بمنطقة المدينة المنورة والأستاذ طلعت بن عبدالحميد داغستاني مدير مكتب التأمينات الاجتماعية بمحافظة ينبع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة