Thursday  02/06/2011/2011 Issue 14126

الخميس 30 جمادى الآخرة 1432  العدد  14126

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تخلله تدشين الفرع الثاني لمشروع لمسة زهرة
برعاية الأميرة هيفاء الفيصل جمعية زهرة لسرطان الثدي تعقد اجتماعها العمومي الثالث

رجوع

 

الجزيرة - جواهر الدهيم

برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة هيفاء الفيصل رئيس مجلس إدارة جمعية زهرة لسرطان الثدي نظمت جمعية زهرة اجتماع الجمعية العمومية الثالث بحضور عدد من عضوات الجمعية العاملات والمنتسبات وعدد من الناجيات والمريضات وممثلي مكتب الإشراف الاجتماعي النسائي بالرياض في وزارة الشؤون الاجتماعية في مركز الملتقى في الرياض.

بدأ الاجتماع بعرض تقرير أعمال الجمعية السنوي للفترة 1431-1432هـ والذي تخلل عروض الأقسام التدريب والتعليم، الأنشطة وشؤون الأعضاء، الموارد البشرية، تقنية المعلومات، لمسة زهرة لاحتياجات المريضات، مجموعة دعم المرضى (مجموعة زهرة أمل) مع مشاركة أولى لهذا العام لمكتب وعيادة جمعية زهرة في منطقة عسير.

ثم تم عرض تقرير المحاسب القانوني للجمعية والتصديق على الحسابات الختامية للسنة المالية 1431هـ مع الميزانية التقديرية للسنة المالية 1432هـ من مسؤولة قسم المحاسبة المالية، وقد تم بنهاية العرض اعتماد الحسابات الختامية للسنة المالية 1431هـ والميزانية التقديرية للسنة المالية 1432هـ من جميع الأعضاء الحاضرين حينها. ثم قدمت سعادة أمين صندوق مجلس الإدارة الأستاذة نوف الضويان شرحاً خاصاً عن بدء الإعلان رسمياً عن بدء الترشيح لعضوية مجلس الإدارة الثاني لجمعية زهرة لسرطان الثدي مع عرض اقتراح تعديل المادة (5) من النظام الأساسي للجمعية والذي اعتماده حينها جميع الأعضاء، وتوضيحها عن بدء تفعيل برنامج شبكة أعضاء زهرة الذي يهدف إلى زيادة الأعضاء في جميع الفئات.

ثم قدمت سعادة مدير عام الجمعية عرض طلب الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان فرع المدينة بتأسيس مكتب تنسيقي لجمعية زهرة في المدينة المنورة والذي قد رحب ووافق عليه جميع الأعضاء في الاجتماع.

وبنهاية البرنامج كرمت سمو الأميرة هيفاء الفيصل جميع الأعضاء والمتطوعين الفعالين للعام الماضي والذي بلغ إجمالي عددهم (45) عضوا ومتطوعا وشكرت لهم حسن تعاونهم ومساندتهم لرسالة الجمعية.

واختتم الاجتماع بتدشين سمو الأميرة هيفاء الفيصل فرع بوتيك (لمسة زهرة) لاحتياجات مريضات السرطان في مركز الملتقى والذي تم تأسيسه بتعاون خاص مع المركز الذي تبرع بمقر الفرع وقدم جميع التسهيلات اللازمة لإتمام ذلك، ثم كرمت سمو الأميرة هيفاء السيدة لما بنت عمر العقاد الرئيس التنفيذي لمركز الملتقى وقدمت لها بالنيابة عن جميع أعضاء الجمعية العضوية الشرفية في الجمعية لتقدير جميع منسوبي الجمعية لدعمها ومساندتها المتواصل لجمعية زهرة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة