Thursday  02/06/2011/2011 Issue 14126

الخميس 30 جمادى الآخرة 1432  العدد  14126

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

 

خلال تشريف سموه صباح أمس لاحتفالية التعليم بذكرى البيعة السادسة:
الأمير فيصل بن مشعل لطلاب القصيم: المليك يفخر بكم وأنتم في عيونه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

بريدة - عبدالرحمن التويجري

أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز نائب أمير القصيم حب خادم الحرمين الشريفين لأبنائه الطلاب في كافة مناطق المملكة، وأنه دائماً ما يفتخر بهم، معتبراً إياهم السواعد الأصيلة التي ستقود مسيرة البناء والحضارة، لتبقى أمجاد هذا الوطن، وترفع رايته خفاقة في جميع المحافل.

مبيناً سموه العناية الكبيرة، والاهتمام البارز الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين لقطاع التربية والتعليم، من دعم ومتابعة وتطوير، كونها تعتقد يقيناً أن ميدان التعليم وصنوفه التربوية والتعليمية هي المحضن الأساس لكافة الطاقات والكوادر الوطنية التي تعتمد عليها مسيرة هذه البلاد بعد توفيق الله سبحانه وتعالى.

جاء ذلك خلال تشريف سموه صباح أمس الأربعاء لحفل احتفائية ذكرى البيعة السادسة الذي أقامته الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم ممثلة بقسم النشاط الطلابي، بحضور مدير عام التعليم بالقصيم الدكتور عبد الله الركيان، ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام في الإدارة العامة، في مسرح مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة بريدة.

وقد تناول سموه خلال كلمته وحديثه للحضور التميز الذي تتسم به جميع فعاليات ومناشط التربية والتعليم في المنطقة، خلال مشاركاتها في جميع المحافل والمناسبات الوطنية والاجتماعية، مؤكداً على أن العفوية والصدق التي وجدها في فقرات الحفل وبرامجه تدل دلالة واضحة على عمق الانتماء، وصدق الوطنية التي يتمتع بها أبناء هذا الوطن من طلابه وطالباته، لأنهم يجسدون الأهداف الحقيقية التي تسعى السياسة العليا للتربية والتعليم لتطبيقها سلوكاً ومنهجاً وطنياً يعزز القيمة الأصيلة والرباطة بين القيادة والشعب.وقدم سمو نائب أمير القصيم شكره وتقديره لمدير عام التربية والتعليم في القصيم الدكتور عبد الله الركيان وكــــافة زملائه العاملين في القطاع التعليمي والتربوي على جهودهم الملموسة والمميزة التي يقدمونها في كل محفل يشاركون فيه، مبــــاركاً لهم تلك العزيمة النبيلة على إنجاح أعمالهم والتي أثمرت الإبداع والتميز في كل شيء.

هذا وقد كان الحفل الذي أعدته إدارة النشاط الطلابي في الإدارة العامة للتربية والتعليم في القصيم بمناسبة الذكرى الميمونة للبيعة المباركة لخادم الحرمين الشريفين قد بدأ بآيات من الذكر الحكيم، فقصيدة شعرية لأحد الطلبة تناول فيها المفاخر التي يعتز بها المواطن تجاه وطنه، من نعمة للأمن والأمان، وشرف صادق للانتماء والولاء لقادة هذه البلاد، حتى باتت تلك اللحمة مضرباً للمثل ومفخرة لكل مواطن.

تلا ذلك عرض للوحات استعراضية تخللها مقاطع إنشادية وطنية قدمها طلاب المنطقة بإشراف من القسم الثقافي لإدارة النشاط الطلابي في الإدارة العامة ممثلة بمديرها المتميز والمبدع يوسف الضالع، أبرزت الوجه الحقيقي الذي يتسم به طلاب وطالبات المنطقة، في تجسيدهم للروح الوطنية، ومشاعر الاعتزاز والفخر بثرى هذا الوطن وبقادته.

ثم تشرف جميع المشاركين والعاملين في إبراز هذا الحفل بتسلم شهادات التقدير ودروع التكريم من يدي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل بن سعود نائب أمير القصيم.

من جانبه قدم مدير عام التربية والتعليم بالقصيم الدكتور عبد الله الركيان شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم على دعمه ومتابعته لكافة مناشط ومحافل التربية والتعليم، وعلى سعيه الدائم على تلمس حاجيات الطلاب والطالبات من خلال السؤال الدائم عن كافة ما يحتاجونه خلال كل عام دراسي.

مقدماً جزيل عرفانه وتقديره لسمو نائب أمير القصيم على رعايته وتشريفه للحفل، والذي يعكس العناية الأكيدة من قادة هذه البلاد بأبنائهم وبناتهم في الوطن العزيز، لإيمانهم الكبير والحقيقي بأهمية وعظم المسؤولية التي يستشعرها الجميع في سبيل نشر المخرجات التربوية والتعليمية السامية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة