Thursday  02/06/2011/2011 Issue 14126

الخميس 30 جمادى الآخرة 1432  العدد  14126

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مدير مركز الهلال الإعلامي يكشف قصة سفر الشلهوب إلى لندن
«مارتن أونيل» يصل للرياض خلال أسابيع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

كشف مصدر إداري داخل أروقة نادي الهلال أن صناع القرار في البيت الهلالي قطعوا شوطاً كبيراً لحسم التعاقد مع المدرب الإيرلندي الشهير مارتن أونيل لتولي زمام الأمور الفنية للفريق الأزرق انطلاقاً من الموسم المقبل وهذا ما كشفته (الجزيرة) قبل أشهر حسب مصادرها الخاصة. وأوضح المصدر الهلالي لـ(الجزيرة) أن الأيرلندي أونيل ووكيل أعماله أبديا اهتماماً بالغاً بالعرض الهلالي وكان لهما اتصال مباشر مع مسؤولي الفريق الهلالي.. ونوّه المصدر خلال حديثه لـ(الجزيرة) أن أونيل أعطى موافقته للقدوم إلى العاصمة السعودية الرياض بعد ثلاثة أسابيع تقريباً لزيارة مقر النادي والاطلاع على المنشآت ومراقبة الوضع العام في المدينة والوقوف على مقر سكنه والاجتماع مع المفاوض الهلالي.

وينتظر أن يبدأ الهلاليون خطوات إنهاء إجراءات دخول الأيرلندي أونيل إلى الأراضي السعودية على أن يتم تجهيز مقر سكنه واستقباله بصورة مميزة لاسيما أن أونيل ربط موافقته النهائية بانطباعه الكامل عن الزيارة التي سيقوم بها للرياض.

من جهة أخرى أوضح عضو مجلس إدارة نادي الهلال ومدير المركز الإعلامي الزميل عبدالكريم الجاسر أن بعض لاعبي الفريق الأول وهم: (حسن العتيبي - أسامة هوساوي - محمد الشلهوب - ياسر القحطاني) منحوا إجازة من الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني كالديرون بدأت مع نهاية تدريب يوم الجمعة الماضي وتضمنت إبعادهم عن قائمة اللاعبين المشاركين في مواجهة الفيصلي.. وأضاف: «بعد قرار المدرب للاعب حرية اختيار مكان قضاء إجازته ومن الصعب إجباره على البقاء في الرياض، فالقرار جاء من المدرب ولكل لاعب الحرية التامة في طريقة قضاء إجازته والأهم هو عودته في اليوم المحدد للتدريبات المقرر مساء غد؛ وعلى ذلك غادر لاعب وسط الفريق الشلهوب إلى لندن لحضور ومتابعة النهائي الأوروبي السبت الماضي وذهابه لم يكن على حساب الغياب عن أحد التدريبات إطلاقاً، فاللاعب في إجازة وله الحق في قضائها كما يشاء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة