Thursday  02/06/2011/2011 Issue 14126

الخميس 30 جمادى الآخرة 1432  العدد  14126

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

التجديد مع الخيبري والطارقي خلال اليومين القادمين
الألباني بولكو يلعب للتعاون بديلاً عن أبوهشهش.. ومصادر الجزيرة تؤكد: ابتعاد السكاكر عن إدارة الكرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبد الرحمن السلوم

حسمت إدارة نادي التعاون مساء أمس تعاقدها مع نجم المحور في المنتخب الألباني إروين بولكو 29 عام والذي كان يلعب لنادي هايدوك سبليت الكرواتي في الموسم الماضي، ويأتي ذلك في ثالث الصفقات الأجنبية التي أبرمتها إدارة المهندس محمد السراح استعداداً للموسم المقبل، وسيحل بولكو بديلاً عن الأردني شادي أبو هشهش والذي أنهت الإدارة التعاونية عقده بالتشاور مع الجهاز الفني، كما أشارت الجزيرة في عددها الصادر مطلع هذا الأسبوع..

وقد ساهم بولكو في تحقيق نادية تيرانا الألباني بطولات الدوري لسبع مرات كما احترف في عدد من الأندية الخارجية.. وأسندت الإدارة التعاونية في تعاقده مع بولكو إلى مشاهدة العديد من المباريات التي خاضها اللاعب في الموسم الماضي وقدم فيها مستويات فنية رائعة.

من جانباً آخر تشير مصادر الجزيرة إلى أن مدير الكرة أحمد السكاكر سيتقدم باستقالته من منصبه ويعتذر عن الاستمرار، وتعود الأسباب إلى رغبة السكاكر في منح الفرصة لغيره للعمل في إدارة الكرة بعد أن قدم كل ما لديه في خدمة نادية وحقق معه نجاحات مميزة، وبحسب المصدر فإن السكاكر قد أجل تقديمها لحين حسم الإدارة التعاونية موضوع تجديد عقود اللاعبين وذلك لما يحظى به السكاكر من قبول لدى اللاعبين. إلى ذلك جدد اللاعب علي التركي عقده مع ناديه لموسم آخر، فيما تم الاتفاق مع المدافعين عبد العزيز الطارقي وسعود الخيبري لتجديد عقودهم.. بينما تشير المصادر إلى أن الجهاز الفني أوصى بعدم رغبة في التجديد للمدافع نايف الكري.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة