Friday  03/06/2011/2011 Issue 14127

الجمعة 01 رجب 1432  العدد  14127

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

نيابة عن سمو وزير التربية
السبتي يفتتح معرض مسابقة الرياض الدولية لرسوم الأطفال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

نيابة عن صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد وزير التربية والتعليم رعى نائب وزير التربية والتعليم للبنين الدكتور خالد بن عبدالله السبتي حفل افتتاح معرض مسابقة الرياض الدولية لرسوم الأطفال في دورتها الثانية 2010م (مدينتي.. بعد 50 عاماً) وتكريم الفائزين فيها والتي تنظمها الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض.

وفي البداية قام الدكتور خالد السبتي بقص الشريط ثم جولة على المعرض قدم خلالها مدير المسابقة الأستاذ صالح العمري تعريفاً بالمسابقة، موضحاً أن عدد المشاركات التي وصلت للجنة الجائزة قرابة ثلاثة آلاف عمل فني من رسوم الأطفال من عشرين دولة وهي الأرجنتين وسريلانكا والبحرين وبنجلاديش والأردن وبروناي وبلغاريا والهند والصين والإمارات ورومانيا وتركيا وكازاخستان ومالطا وتايوان والمدارس العالمية بالمملكة والأكاديميات السعودية في الخارج. واستمع إلى شرح من الطلاب الفائزين في المسابقة عن أعمالهم الفنية بعد ذلك اطلع على رسم حي من قبل الطلاب. بعد ذلك أقيم حفل لتكريم الطلاب الفائزين في المسابقة وبدئ بالقرآن الكريم ثم لوحات فنية قدمها طلاب وطالبات المرحلة التمهيدية من مدارس أسراري. ثم قام بتوزيع الجوائز على الفائزين.

وأعرب الدكتور خالد السبتي عن شكره للإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض على إقامة هذه المسابقة التي جمعت أطفال العالم بالريشة والألوان وجعلتهم يحلمون بالمستقبل المشرق لمدنهم وقد شاهدت لوحات جميلة ورائعة تحاكي بهذا الطموح جميع مدن العالم.كما أقيمت ندوة على هامش المعرض يوم الثلاثاء الماضي حول رسوم الأطفال ويشترك فيها كل من الدكتور عوض مبارك اليامي والدكتور محمد بن عبدالمجيد فضل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة