Friday  03/06/2011/2011 Issue 14127

الجمعة 01 رجب 1432  العدد  14127

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بموافقة خادم الحرمَيْن.. د. السريع:
إقامة الملتقى التنسيقي الأول للمؤسسات العاملة في خدمة القرآن الكريم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - وهيب الوهيبي

وافق خادم الحرمَيْن الشريفَيْن على إقامة الملتقى التنسيقي الأول للمؤسسات العاملة في خدمة القرآن الكريم. أعلن ذلك الدكتور محمد بن سريع السريع رئيس مجلس إدارة الجمعية العلمية السعودية للقرآن الكريم وعلومه، مؤكداً عناية ودعم واهتمام خادم الحرمين الشريفين بالقرآن الكريم وعلومه.

من جهة أخرى ترأس الدكتور محمد بن سريع السريع مساء أمس الأول اجتماع الجمعية العمومية للجمعية العلمية السعودية للقرآن الكريم وعلومه بكلية أصول الدين بالرياض، في حضور أعضاء ومنسوبي الجمعية.

وناقش الاجتماع إقرار الميزانية السنوية واعتماد التقرير السنوي للجمعية وتقديم الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس أعضاء شرف الجمعية على دعمه واهتمامه وتقديم الشكر للدكتور عبدالله بن محمد آل الشيخ رئيس مجلس الشورى على تبرعه بـ(250) ألف ريال لأعمال الجمعية، إلى جانب التواصل في عقد اللقاءات والمؤتمرات العلمية في الدراسات القرآنية والعناية بالبحوث والنشر العلمي وتأكيد دور المرأة القرآني المؤسسي ومد جسور التواصل والتعاون مع وسائل الإعلام.

وأكد الدكتور السريع أن جمعية (تبيان) خطت خطوات راشدة، وأسهمت إسهامات مباركة في خدمة كتاب الله؛ إذ تعمل من خلال دوائر ثلاث، هي: التأصيل والتفعيل والتواصل والمشاركة في تفعيل دور القرآن في حياة الناس وتعميق صلتهم به؛ إذ لا سبيل إلى الصلاح وسلوك طريق الفلاح إلا بالاستنارة بنور القرآن.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة