Friday  03/06/2011/2011 Issue 14127

الجمعة 01 رجب 1432  العدد  14127

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

لومار تفتتح فرعها الخامس بشارع التحلية بجدة

رجوع

 

الجزيرة - الرياض :

ضمن خطتها التوسعية لهذا العام تم افتتاح معرض لومار - جدة الخامس على شرف لؤي نسيم، الرئيس التنفيذي للشركة، الذي قام بفتح سحاب لومار الشهير، معلناً بذلك افتتاح المعرض الكائن بشارع التحلية بجدة، الذي يمثل الفرع الخامس، ويمثل منطقة حيوية في جدة، ويُعتبر من الفروع المهمة في مشوار لومار التوسعية.

حضر الافتتاح العديد من الشخصيات المهمة والإعلاميين. وقال: إن اليوم ليس انطلاقة معرض لومار 5 فحسب، وإنما هو انطلاقة حُلْم وأمل للشباب السعودي؛ حيث إن لومار بدأ كحلم من بيت، وها هو اليوم مصدر دخل لأكثر من 100 شخص في مجتمعنا، وهو لبنة من اقتصادنا. وأضاف بأن لومار أيقونة للنجاح الذي يجب على الشباب السعودي أن يحذوه، وأن يجعلوه نصب أعينهم. ويجب على الشباب معرفة أن العمل الناجح ليس بالضرورة اختراعاً لم يكن من قبل وإنما فكرة تتبلور لتصبح استثماراً يبني اقتصادناً، من الثوب الذي لبسناه طوال حياتنا إلى لومار الاستثمار الناجح.

وقال: رغم تعقيد التصاميم وتنفيذ الأفكار فإن لومار فكرة بسيطة مزجت عراقة الثوب القديم بتصاميم حديثة تتناسب مع ذوق رجل الأعمال السعودي، وقصدت من خلالها تغيير المفهوم المتداول بأن تصاميم لومار للشباب فقط. كما نتميز في لومار بحرصنا على تعيين الكفاءات الوطنية في كل معارضنا حول المملكة، وأننا ساهمنا في مشاريع مسؤولية المجتمع مثل مشروع البسمة الذي كان له بصمة واضحة في العمل الخيري، وأننا في طور المراحل الأولية لتدريب عاملات سعوديات للمشاركة في عمل الثوب السعودي. وأكد أننا نتطلع للحضور في كل مكان لنسهل على عملائنا الوصول إلى فروعنا المنتشرة في المملكة.

جدير بالذكر أن لومار لها مشاركات عديدة على مستوى الخليج؛ حيث شاركت في أسبوع الموضة في دبي، أما بالنسبة للمملكة فقد أقامت لومار مؤخراً بالتعاون مع كلير عرضاً للثوب السعودي باللون الأسود في رد سي مول بجدة، وشاركت أيضاً في فيديو كليب ما لك غير الله، الذي لاقى رواجاً كبيراً بين أوساط الشباب. وتسعى لومار في السنوات القليلة القادمة في خطة توسع لفتح معارض في المملكة ودول الخليج إن شاء الله.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة