Friday  03/06/2011/2011 Issue 14127

الجمعة 01 رجب 1432  العدد  14127

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مصادر (الجزيرة) تؤكد:
الصالح نائباً لرئيس النصر.. والحارثي مستاء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبد العزيز العمران

رجحت لـ(الجزيرة) مصادر مقربة من الإدارة النصراوية دخول عضو شرف النادي حسام الصالح إلى عضوية مجلس الإدارة الحالية نائباً للرئيس بعد اتفاق تم بين رئيس النادي وعضو الشرف المؤثر سمو الأمير محمد بن عبد الله. وأضافت المصادر أنه من المرجح أن يتم الإعلان عن ذلك خلال الأيام القليلة المقبلة وتحديداً بعد فراغ الفريق الكروي من مشاركته في بطولة كأس الملك للأبطال. وتأتي هذه الخطوة ضمن العديد من الخطوات الإصلاحية الشاملة للنادي التي ينوي الأمير فيصل بن تركي عملها بهدف إصلاح جملة من الأخطاء وقعت فيها الإدارة في وقت سابق على جميع المستويات المالية والإدارية والفنية.

وعلى صعيد يتعلق بعقد اللاعب سعد الحارثي أفادت بعض المصادر أن اللاعب يعيش حالة نفسية سيئة جراء التجاهل الذي يجده من قبل إدارة ناديه بعدم الجلوس معه على طاولة المفاوضات حتى اللحظة على الرغم من قرب دخوله للفترة الحرة التي يستطيع معها التوقيع لأي ناد دون الرجوع لناديه.

وأشارت ذات المصادر أن اللاعب يستغرب هذا التجاهل حيث تم تقديم العرض له بشكل شفهي ولم يتم تقديم العرض بشكل رسمي وهو ما جعله يشعر بعدم الرغبة باستمراره في صفوف الفريق في السنوات المقبلة. الجدير ذكره أن مدير الفريق سلمان القريني أكَّد قبل أيام في تصريح إعلامي أن موضوع عقد الحارثي موجود لدى الأمير فيصل بن تركي شخصياً وهو ما جعل الجميع يتساءل عن دور مدير الاحتراف بالنادي وعن سبب تواجد عقد الحارثي بشكل خاص لدى الرئيس الموجود حالياً خارج المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة