Saturday  04/06/2011/2011 Issue 14128

السبت 02 رجب 1432  العدد  14128

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لرعايته بطولة الأمير فيصل للناشئين
الرئيس العام لرعاية الشباب يُكرِّم البنك الأهلي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كرَّم الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد البنك الأهلي لرعايته لبطولة الأمير فيصل للناشئين، ومساهمته في تحقيق أهداف البطولة الرامية إلى إبراز واكتشاف مهارات الناشئين الموهوبين في كرة القدم، وقد تسلّمَ درع تكريم البنك نائب الرئيس، المساعد الإقليمي للمصرفية المميزة بالبنك الأهلي فهد الحنايا. جاء ذلك خلال الحفل الختامي للبطولة الذي عقد في مقر مدارس الرياض بحضور الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز المستشار الخاص لسمو أمير منطقة الرياض رئيس مجلس إدارة مدارس الرياض وعدد من المسئولين والمهتمّين بالشأن الرياضي.

يذكر أن رعاية البنك مثل هذه الفعاليات تنطلق من استشعار البنك دوره الاجتماعي وحرص إدارة البنك العليا والجهاز التنفيذي على المساهمة في دعم مثل هذه النشاطات، كما تأتي انسجاما مع حرص الدولة على دعم مختلف الأنشطة الرياضية في المملكة.

يشار إلى أن البنك الأهلي بوصفه كياناً مالياً عريقاً يعي مسؤوليته الوطنية تجاه مجتمعه ليس فقط عبر الخدمات والبرامج البنكية التي يقدمها وتلائم احتياجات مختلف شرائح المجتمع، بل أيضاً من خلال مشاركاته وإسهاماته المتعددة في مختلف المجالات التي من شأنها دعم جهود التنمية الوطنية.الجدير بالذكر أن بطولة الأمير فيصل بن فهد الثانية للناشئين تعد الأولى من نوعها على المستوى المحلي، التي تعنى بالناشئين في الأندية والمدارس على حد سواء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة