Saturday  04/06/2011/2011 Issue 14128

السبت 02 رجب 1432  العدد  14128

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تمديد فتح باب التسجيل في عضوية نادي الجوف الأدبي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

استجابة لرغبة مثقفي ومثقفات منطقة الجوف للمشاركة في الانتخابات التي ستقام يوم الثلاثاء القادم 7 يونيو 2011م في مقر النادي الأدبي بالجوف، فقد وافق وكيل الوزارة للشؤون الثقافية الدكتور ناصر الحجيلان على تمديد فترة التسجيل في عضوية الجمعية العمومية حتى الساعة السادسة من مساء يوم الاثنين، اليوم السابق للانتخابات، لإعطاء الجميع فرصة المشاركة في صنع القرار الثقافي الذي يساعد في النهضة الثقافية في منطقة الجوف.

يذكر أنّ تجربة الانتخابات في نادي مكة الثقافي الأدبي التي أجريت الأسبوع الماضي وأفضت عن انتخاب مجلس إدارة منوّع يضم سيدتين وعدداً من الأكاديميين والشباب من مختلف الأطياف الفكرية والثقافية، شجعت بقية الأندية على المشاركة.

وتزخر منطقة الجوف بأكاديميين ومثقفين وأدباء من الرجال والنساء، ويتوقع أن يبادروا للتسجيل في عضوية الجمعية العمومية التي تخولهم لخوض الترشيحات إلى مجلس الإدارة.

وقد أكد الحجيلان بأنّ الجميع مطالبون بتحقيق تطلُّعات الدولة للمشاركة في صنع القرار الذي يهمهم ويهم مستقبل أبنائهم ومستقبل وطننا الذي ينبئ بالخير والنهضة الشمولية.

ودعا المثقفين والأدباء من الرجال والنساء في منطقة الجوف إلى القيام بما يمليه عليهم واجبهم الأخلاقي والوطني والثقافي للمساهمة في صنع القرارات التي تخدم المجتمع والثقافة في هذه المنطقة العزيزة من وطننا الكبير، بالمشاركة في الانتخابات التي ستدار بكل نزاهة وشفافية عبر الأجهزة الإلكترونية الدقيقة.

وتؤمل وزارة الثقافة والإعلام بقيادة وزيرها الأديب الدكتور عبد العزيز خوجة كثيراً على نجاح انتخابات نادي الجوف الأدبي بمثل ما حققه نادي مكة الثقافي الأدبي من نجاح حاز على إعجاب الجميع ولله الحمد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة